طبيب شوماخر يصل إلى اليابان لمتابعة حالة بيانكي
طبيب شوماخر يصل إلى اليابان لمتابعة حالة بيانكيطبيب شوماخر يصل إلى اليابان لمتابعة حالة بيانكي

طبيب شوماخر يصل إلى اليابان لمتابعة حالة بيانكي

طوكيو - ذكرت تقارير إخبارية الثلاثاء أن الجراح الفرنسي جيرار سيلان وصل اليابان لمساعدة الأطباء المحليين في علاج سائق سباقات الفورمولا 1 الفرنسي جولي بيانكي الذي تعرض لإصابات بالغة في الرأس خلال حادث تصادم بسباق الجائزة الكبرى الياباني الأحد.

وكان سيلان 69 عاماً من المشرفين على علاج السائق الألماني مايكل شوماخر صاحب الرقم القياسي العالمي في عدد مرات الفوز بلقب بطل العالم لسباقات الفورمولا 1 بعد تعرضه لحادث كاد يودي بحياته خلال قيامه بالتزلج في ديسمبر الماضي، كما سبق لسيلان، وهو رئيس معهد متخصص في المخ والنخاع الشوكي بباريس، إجراء عملية جراحية لشوماخر عندما تعرض لكسر أسفل ساقه خلال سباق الجائزة الكبرى البريطاني في عام 1999.

ونقلت تقارير إخبارية فرنسية عن فيليب بيانكي، والد جولي بيانكي، أنه سيكون هناك تصريحات جديدة "عندما يطرأ أي جديد في حالته مع سيلان".

وكان بيانكي سائق فريق ماروسيا صدم سيارته في سيارة ونش كانت موجودة في المضمار لرفع سيارة السائق أدريان سوتيل الساوبر المحطمة جراء حادث تصادم آخر كان وقع قبلها بقليل قرب نهاية السباق الياباني، وذلك بعدما فقد السيطرة على سيارته بسبب وجود مياه على المضمار.

وخضع السائق الفرنسي 25 عاماً لعملية جراحية في الرأس ويرقد حالياً في وحدة العناية المركزة بمستشفى في يوكايتشي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com