شراكة بين مؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة 2015 وهليث إكس
شراكة بين مؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة 2015 وهليث إكسشراكة بين مؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة 2015 وهليث إكس

شراكة بين مؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة 2015 وهليث إكس

أبوظبي - في إطار تعزيز ثقافة المرأة الرياضية وانطلاقاً من كونه منصة للحوار الرياضي في المنطقة، أعلن المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2015 عن عقد شراكة مع هيلث إكس أبوظبي.

ويعد هيلث إكس منتدى لتناول وإدارة النقاشات البنّاءة حول قضايا الصحة واللياقة البدنية بهدف التحاور وتبادل الأفكار والخبرات بين المتخصصين في هذا المجال والمهتمين بإحداث تغيير إيجابي على هذا الصعيد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتابع منتدى هيلث إكس أعماله في الدورة الثالثة تحت شعار "صحة المرأة بلا حواجز" وهو ما يتماشى مع شعار المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2015 الذي انطلق تحت شعار "رياضة بلا حواجز".

وشارك في المؤتمر من خلال مبادرة هيلث إكس خمسة متحدثين رئيسيين من بينهم الإماراتية زهرة لاري بطلة التزلج الاستعراضي على الجليد المرشحة للأولمبياد، وهي نموذج للمرأة الرياضية التي واجهت التحديات بشجاعة لتحقيق أحلامها حيث لم تسمح للحواجز بأن تعرقل طريقها في العالم الرياضي، وذلك بدعم ورعاية من أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضات النسائية، وقد عبرت لاري عن امتنانها للرعاية التي غمرتها من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وقالت زهرة لاري في المؤتمر: "لم أكن لأصل لما وصلت إليه من نجاح وتفوق رياضي لولا رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك والأكاديمية، نحن كرياضيات إماراتيات لدينا حظ وفير بكرم سموها ودعم القيادات والمؤسسات المعنية لنا ولكل الأنشطة الداخلية والخارجية التي من شأنها المساعدة على تشجيعنا للمضي قدماً في طريق الرياضة وتحقيق النجاحات في الداخل والخارج".

وأضافت مبادرة هيلث إكس إلى المؤتمر الدولي لرياضة المرأة المزيد من خلال المتحدثين المشاركين وهم شخصيات ذات خبرة عالمية في مجال رياضة المرأة واللياقة البدنية، حيث تحدثوا عن منجزاتهم الشخصية ونجاحاتهم من خلال التعلم وتحدي الصعاب واستلهام تجارب الآخرين.

وبالإضافة إلى زهرة لاري، تحدث في مبادرة هيلث إكس كل من المدرب الرياضي مايكل هادين وكيري أدلر وسعاد عبدالله من مبادرة "شي رنز دبي" وجولي أوديت مؤسسة مبادرة "حركة" وصاحبة نشاط تجاري مستقل في عالم الدراجات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com