أتلتيكو مدريد إلى النهائي الأوروبي بثلاثية في شباك تشيلسي

أتلتيكو مدريد إلى النهائي الأوروبي بثلاثية في شباك تشيلسي

لندن – تأهل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن أطاح مضيفه تشيلسي بتغلبه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن إياب نصف نهائي من المسابقة .

افتتح النادي اللندني التسجيل أولاً عبر المهاجم فيرناندو توريس ببصمه على الهدف الأول في الدقيقة 36 بعد عرضية من الإسباني ازبيكوليتا أودعها مواطنه بيمناه داخل الشباك بمساعدة مدافع الروخا بلانكوس لتخادع الحارس البلجيكي غورتوا .

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، تمكن النادي الإسباني من معادلة النتيجة عبر المهاجم أدريان لوبيز بعد جملة رائعة من التمريرات عندما أرسل تياغو كرة داخل منطقة الجزاء لتصل إلى الظهير الأيمن الرائع خوان فران الذي بدوره حول عرضية إلى صاحب الهدف .

وفي الشوط الثاني، كشّر النادي الإسباني عن أنبيابه عندما تحصل المهاجم دييغو كوستا على ركلة جزاء بعد أن عرقل من البديل الكاميروني صامويل إيتو تمكن البرازيلي الإسباني من ترجمتها إلى الهدف الثاني في الدقيقة 61 .

وعند الدقيقة 72، سجل الجناح الطائر التركي أردا توران الهدف الثالث بعد عرضية بالمقاس من خوان فران أرسلها الأول برأسه لترتطم بالعارضة قبل أن تعود إليه مجدداً ليضعها داخل المرمى.

لتأتي صافرة الحكم الإيطالي وتعلن عن فوز أتلتيكو علماً أن لقاء الذهاب على أرضية الفيسنتي كالديرون انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف وليضرب موعداً في النهائي مع جاره ريال مدريد المتأهل على حساب حامل اللقب بايرن ميونخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث