مورينيو: لا نملك أفضلية على أتلتيكو مدريد

مورينيو: لا نملك أفضلية على أتلتيكو مدريد
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو أن فرص فريقه تشيلسي متكافئة مع منافسه أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رافضاً أي مقارنة مع دور الربع نهائي أمام باريس سان جرمان.

وقال مورينيو لـ “فرانس فوتبول” :”أتلتيكو مدريد فريق جيد وليس فريق المرتدات يعرف كيف يدافع وكيف يسجل الأهداف، إنهم في نصف نهائي دوري الأبطال وعلى بعد فوزين من التتويج بالدوري الإسباني بهذه الطريقة أحلل الفريق المنافس وأعرف أنه فريق جيد، كان منافسي طيلة 3 سنوات وكان لدي دائماً احتراماً لهذا الفريق، ورئيسه جيل يعرف ما يعمل وليس كل فريق يمكنه التواجد في نصف النهائي، وسيكون رائعاً بالنسبة لهم أن يفوزا أمام برشلونة وريال مدريد”.

وأضاف المدرب البرتغالي متحدثاً حول خبرته في لعب 5 نصف نهائي على التوالي: “ستساعدني لأجد النوم هذه الليلة “ليلة الثلاثاء والأربعاء” لكن طيلة 90 دقيقة من اللقاء اللاعبون هم الأهم ولدي الثقة فيهم وهو ما يساعدني على الهدوء”.

وأكد مورينيو أن لقاء أتلتيكو مدريد مختلف عن لقاء باريس سان جرمان حيث قال: “سنحاول أن يعجبنا أيضاً هذا اللقاء أمام باريس كنا في وضعية مختلفة لم يكن لدينا ما نخسره، لكن هذه المرة الفريقان لديهم نفس الحظوظ ولا أعتقد أننا نملك أي أفضلية واللقاء الثاني في نصف النهائي لقاء اللاعبين”.

وأضاف ساخراً: “لشبونة سأذهب لها لقضاء العطلة وسأرى إن كنا سنذهب سوياً رفقة أعضاء الفريق”.

ورفض مورينيو الحديث عن الإقصاء مفضلاً أن يبقى متفائلاً بالتأهل للنهائي والحديث عن النتيجة في نهاية اللقاء.

ورد المدرب الأوحد على الانتقادات التي مست طريقة لعبه أمام ليفربول رغم الفوز قائلاً: “في كرة القدم هناك عدة فلاسفة وأشخاص يفهمون أكثر مني، لكن في الواقع فالفريق الذي لا يدافع جيداً لا يملك حظاً في الفوز والفريق الذي لا يسجل أهداف يلتقي المشاكل في حال تلقيه أهداف، وفريق دون توازن ليس فريق وليس هناك أشياء كثيرة تقال، وقلت سابقاً لو كان عندك حارس كبيتر شيك ومهاجم كدروغبا لماذا تلعب كرات قصيرة ستكون غبياً”.

وأكد مورينيو أنه سيلعب بنفس الطريقة التي واجه بها باريس سان جرمان وأضاف: “نحن الفريق الوحيد الذي لعب بثلاث لاعبين في رأس الحربة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث