نجوم بايرن ميونخ: لن نرحم ريال مدريد في ميونخ

نجوم بايرن ميونخ: لن نرحم ريال مدريد في ميونخ
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

صدرت تصريحات مثيرة من مسؤولي بايرن ميونخ عقب الخسارة أمام ريال مدريد في ملعب “سنتياغو برنابيو”، إذ قال ماتياس سامر المدير الرياضي بالنادي البافاري: “إن على فريقي أن يقلب الطاولة في مباراة العودة وإنهاء الأمور بلا رحمة”، بينما قال توماس مولر مهاجم النادي البافاري: “الريال كان يخشاهم بشدة وهذا كان واضحاً”.

وقال سامر عقب المباراة: “خسرنا بهدف، هذه هي الحقيقة، لقد سيطرنا على مجريات اللعب، ولكن فقدنا السيطرة على النتيجة، أعتقد أنه لا يوجد أي فريق ينجح في السيطرة على الكرة أمام ريال مدريد إلا بايرن ميونخ، ولكن يجب علينا قلب الطاولة في مباراة العودة، نحتاج إلى إنهاء الأمور بلا رحمة، نحتاح إلى جمهورنا، سننجح في مهمة العودة”.

أما جوسيب غوارديولا المدير الفني للفريق البافاري فقال للموقع الرسمي للنادي: “لقد كانت مباراة صعبة، والنتجية غير مرضية بالنسبة لنا، أردنا التحكم في اللقاء عن طريق السيطرة على الكرة والتحول في اللعب بشكل تكتيكي نحو المرمى وهذا ما فعلناه في بعض الأحيان، ما كان ينقصنا هو إنهاء الهجمة”.

وعن ريال مدريد قال مدرب برشلونة السابق: “الريال فريق يلعب هكذا دوماً، يترك الخصم يلعب وعندما يأخذ الكرة، يهاجم بشكل سريع، لا أحد يستطيع إيقاف ذلك، أنا فخور بالفريق، كان ينقصنا تسجيل هدف ولكن أمامنا الآن مباراة العودة، يجب علينا هنا تسجيل هدفين أو ثلاثة، نحتاج إلى دعم الجمهور في مباراة العودة في استاد اليانز أرينا”.

واختتم مولر التصريحات قائلاً: “يلعب ريال مدريد على ملعبه مدافعاً أمام مرماه، يجب عليك تصور ذلك، نحن لعبنا مباراة جيدة وحاولنا بقوة لتسجيل هدفاً، ولكن لم نتمكن من ذلك ولكن يجب علينا فى لقاء العودة التعويض، أعتقد أن ريال مدريد لديه رهبة كبيرة منّا، يجب علينا الثلاثاء المقبل تسجيل أهداف، أمامنا مهمة كبيرة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث