غياب شيك وتيري حتى نهاية الدوري الإنكليزي

غياب شيك وتيري حتى نهاية الدوري الإنكليزي

مدريد – سيغيب بيتر شيك حارس مرمى تشيلسي عن باقي مباريات الموسم بعد تعرضه لإصابة في الذراع اليمنى خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف مع اتلتيكو مدريد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

كما لن يشارك القائد جون تيري في آخر ثلاث مباريات لتشيلسي في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم بعد إصابته بإلتواء في الكاحل في الشوط الثاني، لكنه قد يتعافى قبل المباراة النهائية لدوري الأبطال الشهر المقبل في لشبونة إذا تأهل النادي اللندني.

وخرج شيك حارس مرمى منتخب جمهورية التشيك من الملعب في الدقيقة 18 وشارك بدلاً منه مارك شوارزر “41 عاماً” بعدما اصطدم حارس تشيلسي برؤاول غارسيا لاعب وسط اتلتيكو أثناء ابعاده لكرة عرضية.

وقال جوزيه مورينيو لمحطة تي في ئي الإسبانية: “بيتر شيك تعرض لكدمة قوية، لا أتذكر اللاعب الذي صدمه لكن هذه الإصابة أنهت موسمه”.

وأضاف: “وبالنسبة لجون، يجب أن نتأهل للنهائي حتى يستطيع اللعب مجدداً هذا الموسم”.

وستمثل الإصابات ضربة لآمال تشيلسي صاحب المركز الثاني في الدوري الإنكليزي في اللحاق بليفربول المتصدر الذي يتقدم عليه بخمس نقاط قبل ثلاث جولات على نهاية المسابقة،وسيلتقي الفريقان باستاد انفيلد الأحد المقبل.

ودخل شوارزر التشكيلة الأساسية لتشيلسي بدلاً من شيك غير الجاهز في المباراة الأخيرة بالدوري السبت الماضي وحينها خسر تشيلسي 2-1 أمام سندرلاند فريق الذيل.

وخاض شوارزر مباراته الثانية فقط في دوري الأبطال وأصبح أكبر لاعب يشارك في إحدى مباريات مراحل خروج المهزوم، وستقام مباراة الإياب باستاد ستامفورد بريدج يوم 30 أبريل/ نيسان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث