ردة فعل غريبة من ممثل البايرن عقب إعلان مواجهة الريال

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

أثار ضحك بول براتنر ممثل نادي بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا في قرعة نصف نهائي النسخة الحالية فور علمه بمواجهة ريال مدريد في قبل النهائي، غضب عشاق النادي الملكي.

وخلال قرعة نصف نهائي بطولة أوروبا الأشهر يوم الجمعة صعد إيميليو بوتراغينيو ممثل ريال مدريد للمنصة في انتظار معرفة الفريق الذي سيواجه البلانكو في نصف النهائي، وفور إعلان البرتغالي لويس فيغو اسم بايرن ميونيخ ضحك برايتنر نجم النادي البافاري السابق بشكل استفز عشاق النادي المدريدي.

وأوقعت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أجريت الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، بمدينة نيون السويسرية فريق ريال مدريد الأسباني في مواجهة صعبة مع بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب ويلتقي أتلتيكو مدريد الأسباني مع تشيلسي الإنكليزي في المواجهة الأخرى بهذا الدور.

ويخوض الريلي، الفائز بلقب البطولة تسع مرات سابقة (رقم قياسي)، الدور قبل النهائي للبطولة للموسم الرابع على التوالي ولكن مهمته تبدو صعبة للغاية في العبور إلى النهائي.

وفتحت القرعة الطريق أمام نهائي مدريدي خالص للبطولة إذا نجح الريال وأتلتيكو في اجتياز عقبة المربع الذهبي والوصول سويا للنهائي في لشبونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث