رونالدو الغائب الحاضر في لقاء ريال مدريد وبروسيا دورتموند

رونالدو الغائب الحاضر في لقاء ريال مدريد وبروسيا دورتموند
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

جلس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في دكة بدلاء فريق ريال مدريد خلال لقاء بروسيا دورتمند في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، رغم رغبته في اللعب وإصابته في الركبة لكن المدرب الإيطالي فضل عدم المجازفة لكون الفريق الملكي فاز ذهاباً بثلاثية نظيفة.

وعاش النجم البرتغالي وهداف المسابقة على أعصابه في دكة البدلاء حيث تحول لمساعد مدرب وقام عدة مرات من مكانه لتحفيز أصدقائه ومطالبتهم بالتركيز بعد تلقيهم هدفين في الشوط الأول.

ورصدت صحيفة “ماركا ” المقربة من الريال تحركات النجم البرتغالي الذي ظل واقفاً في دكة البدلاء يتكلم مع زملائه ويطالبهم بالدفاع والعودة ويصرخ في لحظات الهجوم وهو ما جعل الحكم الرابع يتوجه نحوه عدة مرات يطالبه بالعودة لمكانه.

وظهر التوتر على أحسن لاعب في العالم وبقي يشجع زملائه في الدقائق الأخيرة ويصرخ في وجه الجميع، كما كان أول المنطلقين نحو الملعب في نهاية اللقاء لتهئة زملائه بالتأهل وبلوغ دور النصف النهائي.

وكانت المفاجأة أن موقع “ديفونسور سونترال ” المقرب من ريال مدريد والذي يقدم تقييماً لكل لاعبي الفريق حتى من يجلس على دكة البدلاء اختاره أفضل لاعب في الفريق ومنحه أعلى نقاط 10 متقدماً على القديس والحارس إيكر كاسياس الذي نال 7 نقاط فقط.

وصرح المدرب كارلو أنشيبلوتي أنه لم يرغب في المجازفة و الزج برونالدو رغم تأخره بهدفين وظل يحتفظ بتغيير ثالث أجراه في نهاية اللقاء، لكنه أكد أن الفرصة كانت مواتية للنجم البرتغالي للراحة وسيكون حاضراً في لقاء ألميريا السبت القادم في الدوري الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث