أربعة نجوم يقعون ضحايا ذهاب دور الثمانية

أربعة نجوم يقعون ضحايا ذهاب دور الثمانية
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

انتهت مقابلات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتحقيق ريال مدريد لخطوة مهمة نحو نصف النهائي بالفوز على دورتمند بـثلاثية نظيقة، وحقق باريس سان جرمان نتيجة جيدة بالفوز على تشيلسي 3-1، بينما انتهى اللقاء الإسباني بين برشلونة وأتلتيكو وصدام مانشستر يونايتد وحامل اللقب بايرن ميونيخ بالتعادل 1-1 لتبقى مقابلات الإياب مفتوحة بين الفرق الأربعة.

وخلف ذهاب دور ربع النهائي عدة ضحايا من خلال تعرض بعض اللاعبين للإصابة وكان أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر الملعب في الدقيقة 79 أمام بروسيا دورتمند وقد يغيب عن لقاء فريقه في الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد وتحوم الشكوك أيضاً حول مشاركته لقاء الإياب.

وتأكد غياب المدافع جيرارد بيكيه لاعب برشلونة عن الملاعب لمدة شهر بعد إصابة مبكرة أمام أتلتيكو مدريد ليغيب عن لقاء الإياب وعن نهائي كأس الملك.

وتلقى فريق أتلتيكو مدريد خبراً ساراً حين أعلن الأطباء عن إمكانية مشاركة النجم والمهاجم ديغو كوستا في لقاء الإياب أمام برشلونة لكنه سيغيب عن فريقه في لقاء الدوري الإسباني أمام فياريال.

وتلقى أيضاً باريس سان جرمان ضربة قوية بإصابة نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال لقاء تشيلسي حيث غادر اللقاء في الدقيقة 68 ولازال الفريق ينتظر تشخيص الإصابة لكنه بالتأكيد سيغيب عن لقاء الجولة القادمة في الدوري الفرنسي أمام ريمس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث