إبراهيموفيتش: ليس لدينا ما نخسره أمام تشيلسي

إبراهيموفيتش: ليس لدينا ما نخسره أمام تشيلسي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

رشح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي فريق تشيلسي لعبور فريقه نحو نصف النهائي لكونه يملك الخبرة، كما نفى نيته الرحيل نحو إنكلترا في الصيف القادم رغم إعجابه بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال زلاتان في حوار نشرته مجلة “فرانس فوتبول”: “أعتقد أنه اختبار جيد لفريقي، لا يمكن القول أننا نلعب منافسات سهلة خارج دوري الأبطال، في مواجهتنا لتشيلسي ليس لدينا ما نخسره كل فوز هو إنجاز نحققه، تشيلسي يشارك في المسابقة منذ 10 سنوات وهو المرشح وعلينا أن نلعب بطريقتنا وسيكون لقاء رائعاً”.

وتحدث زلاتان عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قائلاً: “كل شخص هو مميز بطريقته الخاصة، مورينيو فاز بالألقاب مع كل الفرق التي دربها لكنه لم يدرب منتخباً وطنياً ولم يشارم في نهائيات أمم أوروبا أو كأس العالم، أعرفه جيداً فقد دربني في انتر ميلان وهو شخص عظيم وجيد، أملك علاقات جيدة معه و أعتقد أنه أيضاً كذلك”.

وأكد زلاتان إبراهيموفيتش أن خبرة لاعبي تشيلسي هي الحاسمة حيث قال: “ليست خبرة الفريق هي الحاسمة، تشيلسي يملك لاعبين لهم الخبرة في المشاركة في دوري الأبطال وأنفق الكثير منذ 10 سنوات، بينما باريس سان جرمان يعيش سنته الثانية في المسابقة ويملك بعض اللاعبين ذوي الخبرة”.

وأكد المهاجم السويدي أن الموسم الحالي هو الأفضل في مسيرته قائلاً: “أحس بشعور جيد على الصعيد البدني والتقني، أنا في أفضل أحوالي وأحس بأنني أقوى ولكن يجب أن أواصل التطور، وأحب طريقة لعبي ولكن المهم أن أقدم لفريقي الدعم و الثقة”.

ونفى المهاجم السويدي نيته الرحيل نحو إنكلترا مضيفاً: “أنا سعيد لكوني أرى فريقي وإدارته تحاول أن تنافس الفرق الكبرى في أوروبا وسعيد أيضاً بالمشاركة في هذا المشروع الذي يأمل الوصول للقمة، وبالنسبة لي من المستحيل أن أرحل حالياً نحو إنكلترا فالإدارة هنا حققت لي كل شيء و منعوني من الرحيل، كانت لدي الإمكانية حين كنت في الانتر لعبور نهر المانش لكني لست نادماً على ذلك رغم احترامي وإعجابي بالدوري الإنكليزي الممتاز”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث