دييغو سيموني: يجب غلق المسافات أمام لاعبي ميلان

دييغو سيموني: يجب غلق المسافات أمام لاعبي ميلان

إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

أكد الأرجنتيني دييغو سيموني مدرب أتليتكو مدريد الإسباني أنّ لقاء ميلان في إياب ثمن دوري أبطال أوروبا صعب جداً، رغم فوزه ذهاباً بهدف لصفر مطالباً لاعبيه بالسيطرة على اللقاء وغلق المسافات أمام لاعبي الفريق الإيطالي.

وقال سيموني في ندوة صحفية قبل اللقاء: “الفوز ذهاباً بنتيجة صغيرة يشجع ميلان على اللعب بطريقة هجومية لتعويض الفارق، وهو ما يدفعنا للسيطرة على وسط الميدان مفتاح الفوز في اللقاء وغلق المسافات والتحكم في الكرة وعدم لعب لقاء مفتوح لكون ذلك في صالح الفريق المنافس”.

وأشاد سيموني بلاعبي ميلان خصوصاً “بالوتي” وقال: “ميلان فريق قوي ويملك لاعبين كبار والخبرة في مثل هذه المسابقات وفي الهجوم هناك لاعبين خطيرين يجب مراقبتهم بقوة ومن بينهم ماريو بالوتي الخطير ولكنه يحتاج للاعبين يمدونه بالكرات وهذا مصدر خطر الفريق الإيطالي”.

وقال المدافع الأوروغواني دييغو جودين والذي حضر الندوة الصحفية: “اللقاء أمام ميلان صعب مثل لقاء الذهاب وسيظهر الفريق المنافس بمستوى جيد فقد تعود على لعب اللقاءات الكبرى”.

وأضاف جودين: “لا يجب الثقة بنتيجة الذهاب، علينا أن نلعب للفوز بالمقابلة وكأننا لم نفز في اللقاء الأول فالفريق المنافس قوي وسيلعب من أجل التأهل”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث