كاسياس: شالكه فريق صعب لكننا نحلم بالفوز بالثلاثية

كاسياس: شالكه فريق صعب لكننا نحلم بالفوز بالثلاثية
المصدر: إرم- (خاص)

أكد عميد فريق ريال مدريد الحارس الإسباني إيكر كاسياس، أن مواجهة فريقه أمام فريق شالكه الألماني صعبة، لكنه يحلم بالفوز بأول “ثلاثية” في تاريخ الفريق الملكي، مشيرا إلى ضرورة استمتاع الفريق بلحظة تفوقه الحالية في جميع المسابقات و الحفاظ على مستواه.

وقال كاسياس في إعلان دعائي للفريق الملكي :”أود في نهاية الموسم أن يفوز ريال مدريد بأول ثلاثية في تاريخه، نعرف أنه أمر صعب، لكننا نريد أن نكافح وننافس على الألقاب الثلاثة”.

وحذر كاسياس من الفريق الألماني قائلا :”إنه فريق يتمتع بقدرة بدنية عالية للغاية، ينتفض حاليا في الدوري الألماني ويتواجد بين الأربعة الأوائل، أعتقد أنه منافس خطير”.

و يتصدر الفريق الملكي الدوري الإسباني، بفارق 3 نقط عن منافسيه، و بلغ نهائي كأس الملك وسيواجه برشلونة، فيما يلعب الأربعاء في دوري الأبطال ذهاب ثمن النهائي أمام شالكة الألماني، و مرشح لبلوغ الأدوار النهائية.

ويشارك كاسياس كأساسي في مقابلات دوري الأبطال و كأس الملك، وحقق أرقاما قياسية في الحفاظ على نظافة مرماه، وهو ما أسعد مدرب المنتخب فيسانتي ديل بوسكي، الذي يثق في عميد المنتخب وعشاق النادي الأبيض ، بينما يتكفل ديغو لوبيز بحراسة مرمى الفريق في الدوري الإسباني.

ويتحدث كاسياس عن نفسه مؤكدا أنه لا يزال يحتفظ بتعطشه للعب وتحقيق الانتصارات : “الأمر الوحيد الذي أقوم به هو الحفاظ على مستواي ، وأحلم أن أتفوق في كل موسم على سابقه”.

وانتشرت إشاعات عن رغبة كاسياس –بعد تألقه في لقاءات كأس الملك و دوري الأبطال- في الخروج من الفريق الملكي الصيف المقبل، لكن فوز النادي بالثلاثية قد يدفع القديس للبقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث