بايرن ميونيخ يعتبر تصرف فينغر مع غوارديولا غير محترم
بايرن ميونيخ يعتبر تصرف فينغر مع غوارديولا غير محترمبايرن ميونيخ يعتبر تصرف فينغر مع غوارديولا غير محترم

بايرن ميونيخ يعتبر تصرف فينغر مع غوارديولا غير محترم

عبرت إدارة فريق بايرن ميونيخ الألماني عن استغرابها من تصرف المدرب الفرنسي لفريق أرسنال آرسين فينعر بعدم مصافحة مدرب الفريق الألماني الإسباني بيب غوارديولا قبل وبعد المباراة التي دارت بين الفريقين الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح البايرن بهدفين نظيفين واعتبره سلوكاً غير محترم.

وأعلنت صحيفة "ميرور" البريطانية أن إدارة الفريق الألماني اعتبرت سلوك المدرب الفرنسي غير مقبول ولا ينم عن احترام للمنافس وأبدت غضبها من سلوكه الغير مفهوم.

وأشارت الصحيفة البريطانية أن آرسين فينغر يقوم بمثل هذه التصرفات حين يكون غاضباً من نتائج فريقه في فترة سيئة ولا يزن سلوكياته بشكل جيد وهو ما يفسر عدم مصافحته لغوارديولا حيث كان المدرب الفرنسي غاضباً من النتيجة وسلوك لاعبيه الذين ضيعوا فرصة الخروج بنتيجة إيجابية، وتناست الصحيفة أن فنغير لم يصافح غوارديولا قبل اللقاء أيضاً.

ويبدو سلوك آرسين فنغير غريباً جداً، لكون الإسباني بيب غوارديولا تصدى للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الحالي ودافع عن الفرنسي ووصفه بالمدرب الناجح الذي حقق مع آرسنال أشياء جيدة و رفض فكرة وصفه بالفاشل، كما عبر المدرب الفرنسي عن إعجابه بالمدرب السابق لبرشلونة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com