رد مفاجئ من إبرا لسؤال عن هدفه المذهل في ليفركوزن

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

عقب مباراة باير ليفركوزن الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، سأل أحد الصحفيين النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن هدفه الرائع الثاني في مرمى الفريق الألماني فكان رده غريباً.

وانتهت المباراة بفوز سان جيرمان برباعية نظيفة على أرض خصمه الألماني سجل منها إبرا هدفين، كان أحدهما من تسديدة قوية بيسراه من على حافة منطقة الجزاء من الناحية اليسرى رغم أنه كان من المفترض أن يسدد بيمناه وفقاً لزاوية المرمى.

فكان سؤال أحد الصحفيين لإبرا: “كيف سجلت الهدف بالقدم الخطأ”، فكان رده: “قدم خطأ، لا يوجد لدي قدم خطأ”، وذلك في إشارة إلى أنه يلعب بقدميه بنفس الكفاءة وفي أي وقت أو زاوية.

وقال إبراهيموفيتش الذي سجل هدفه رقم 41 في دوري أبطال أوروبا: “حققنا نتيجة مذهلة، وأعتقد أنه فوزا مستحق تماماً، سعينا لتحقيق الفوز منذ انطلاقة المباراة، دون أي تهاون على الإطلاق، كانت ليلة رائعة بالنسبة لنا، ليلة ممتعة حقاً”.

وحقق سان جيرمان الفوز بأقل مجهود بعدما فرض سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء خاصة في الشوط الأول، الذي أحرز خلاله ثلاثة أهداف، ولم يتأثر الفريق بغياب نجمه الأوروغوياني المصاب أدينسون كافاني، في الوقت الذي ظهر فيه باير ليفركوزن مستسلماً للخسارة ولم يبد أي مقاومة تذكر أمام منافسه الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث