ميسي يكسر العقدة وإبراهيموفيتش يقفز لصدارة الهدافين

ميسي يكسر العقدة وإبراهيموفيتش يقفز لصدارة الهدافين
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

كسر الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عقدة صيامه عن التهديف في الملاعب الإنجليزية بهز شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء مسجلاً الهدف الأول لفريقه الذي أنهى اللقاء منتصراً بهدفين لصفر.

وشككت بعض الصحف الإنجليزية والإسبانية والعالمية عبر مواقعها الرسمية في صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم السويسري، وتسببت في طرد المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس، وزعمت أن عرقلة ميسي جاءت من خارج المنطقة بينما اعترفت بعض الصحف بصحتها واعتبرت طرد المدافع قاسياً.

وسدد النجم الأرجنتيني الركلة بنجاح في شباك جو هارت، ليكسر صيامه عن التهديف لمدة 12 ساعة أو 717 دقيقة خاضها في الملاعب الإنجليزية أمام أندية تشيلسي، ليفربول، مانشستر يونايتد، آرسنال.

وأصبح برشلونة أكثر الفرق حصولاً على ضربات الجزاء في دوري الأبطال برصيد 36 ضربة جزاء مما قد يفتح عليه النار من صحف مدريد خصوصاً.

واستغل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرصة وسجل هدفين في مرمى بايرن ليفركوزن من الأربعة الذي فاز بها فريقه، ليتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف، متقدماً على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 9 أهداف وسيلعب مع ريال مدريد أمام شالكة الألماني الأسبوع القادم ليحاول استعادة الصدارة، بينما قفز ليونيل ميسي للصف الثالث برصيد 7 أهداف.

ويتضح من الصراع بين رونالدو و زلاتان إبراهيموفيتش وليونيل ميسي بدرجة أقل أن الرقم القياسي في دوري الأبطال والذي يحمله ميسي والإيطالي ألتافيني مهاجم ميلان السابق والبالغ 14 هدف في طريقه للتحطيم خلال النسخة الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث