مورينيو.. مانشستر سيتي يواجه النسخة الأسوأ من برشلونة

مورينيو.. مانشستر سيتي يواجه النسخة الأسوأ من برشلونة
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي أداء ومستوى برشلونة الإسباني تحث قيادة الأرجنتيني تاتا مارتينيو ووصفها بالنسخة الأسوأ في تاريخ الفريق، في حرب تصريحات جديدة من المدرب الأوحد وهذه المرة غادر إنجلترا نحو إسبانيا التي كان مدرباً فيها لريال مدريد حتى الصيف الماضي.

وقال مورينيو في تصريح نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “مانشستر سيتي سيواجه اليوم أسوأ نسخة لبرشلونة منذ سنوات طويلة، الفريق الكتالوني يقدم مستويات مخيبة للآمال ومحبطة والجميع يعلم ذلك”.

وأضاف المدرب الأوحد: “ما هو المفيد من تواجد لاعبين بحجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، والفريق يقدم مستويات ضعيفة؟، مانشستر سيتي محظوظ بهذه المواجهة”.

ويواجه برشلونة في ذهاب دور الـ16 من “تشامبينز ليغ” مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

وشهدت علاقة مورينيو مع برشلونة صراعاً دائماً رغم كونه بدأ عمله داخل كرة القدم مترجماً في الفريق الكتالوني للإنجليزي روبسون، قبل أن يقود بورتو البرتغالي للفوز بدوري أبطال أوروبا، لتبدأ مشاكله مع الفريق الكتالوني خلال الحقبة الأولى من قيادته لتشيلسي ثم قيادته لأنتر ميلانو للفوز بدوري الأبطال بعد التخلص من برشلونة في نصف النهائي، لتصل حدة الخلافات بين المدرب وبرشلونة خلال الثلاث سنوات من قيادته لريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث