كونتي لكابيلّو: يوفنتوس سيلعب في الدوري الإنجليزي

كونتي لكابيلّو: يوفنتوس سيلعب في الدوري الإنجليزي
المصدر: إرم– (خاص) من نورالدين ميفراني

ردّ انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس الإيطالي بسخرية على تصريحات مواطنه المدرب الحالي لمنتخب روسيا والسابق ليوفنتوس فابيو كابيلو.

وقال: “إن الفريق الإيطالي سيلعب الموسم القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ردا على تصريح كابيلو الذي وصف الدوري الإيطالي بعديم التنافسية و هو ما يؤدي لفشل يوفنتوس أوروبيا.

وأضاف كونتي لـ “سكاي سبورت” : “سيطلب الفريق أن يلعب الموسم المقبل في الدوري الانجليزي الممتاز، لكون البعض لا يعجبه الدوري الإيطالي، و من يقول مثل هذه التصريحات لا يحترم الجميع ولا يحترم ما يحققه يوفنتوس منذ عامين من أرقام قياسية “.

و فاز كونتي مع يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في الموسمين الماضيين وهو في طريقه للقب ثالث على التوالي ، لكن الفريق فشل في تحقيق نتائج جيدة على الصعيد القاري و خرج هذا الموسم من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وانتقد كونتي فترة قيادة كابيلو للسيدة العجوز: ” يوفنتوس في عهد كابيلو حطم بعض الأرقام القياسية وسُحب منه لقبان, لكني لا أتذكر أي شكل مميز له في الملعب، فقط أتذكر يوفنتوس الذي كان يدربه مارشيلو ليبي من قبله او يوفنتوس تراباتوني، ولكن يوفنتوس كابيلو لا تذكره سوى بإلغاء الألقاب ولا تتذكر له أي شيء على أرض الملعب “.

وفاز كابيلو بلقبين للدوري مع يوفنتوس لكن الاتحاد الإيطالي سحب اللقبين بعد الاتهامات بإرشاء الحكام و التلاعب في النتائج و أنزل الفريق لدوري الدرجة الثانية ، لكن كابيلو فاز أيضا كلاعب بـ3 ألقاب بالدوري مع السيدة العجوز.

ودافع انطنيو كونتي عن إنجازاته برفقة الفريق قائلا : “يوفنتوس حالياً هو أحد أكثر الفرق تكاملاً في السنوات الثلاث الأخيرة ومن لا يرى ذلك فهي مشكلته ونجحنا لأول مرة في إيقاف الفريق الذي يلعب له ابراهيموفيتش عن الفوز بالدوري “.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث