رومينيغه: صفقة ليفاندوفسكي الأسهل على الإطلاق

رومينيغه: صفقة ليفاندوفسكي الأسهل على الإطلاق

إرم – (خاص) من أحمد نبيل

قال كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني بطل كأس العالم للأندية إنّ التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي كان سهلاً للغاية.

وأضاف رومينيغه: “لقد جرت الأمور بسهولة. لقد قام بالتوقيع في مقر بايرن ميونيخ، ونحن في غاية السعادة، أنه قرر اللعب في المستقبل معنا بداية من 1 يوليو/تموز القادم، وسيكون روبرت قوة جديدة تضاف إلى صفوف الفريق”.

وحول التعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز مدافع تشيلسي الإنجليزي قال النجم الألماني السابق للموقع الرسمي للنادي: “هناك العديد من التكهنات، وخاصة في إنجلترا، في أننا على اتصال مع ديفيد لويز وبعض اللاعبين الإسبان. كل ما يُمكنني قوله بوضوح، لم يكن من الأساس هذا الموضوع لدينا. بالنسبة للاعبين، الذين نفكر بهم للصيف، لم نقرر في هذا الشأن حتى الآن. نحن لم نجهز شيء، ولذلك لا يوجد شيء لإخفائه. أنا شخصياً، أتمنى عودة هولجر بادشتوبر. إنه شاب رائع ولاعب في غاية الأهمية بالنسبة لنا”.

وعن رحيل المهاجم ماريو ماندزوكيتش قال: “نحن في غاية الرضا بماريو. لقد ساهم إلى حد كبير بفوزنا بالعديد من الألقاب. عندما نتذكر هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا في لندن… نراه لاعبا على مستوى كبير، وازدهر أكثر في بايرن ميونيخ. فهو لديه عقد حتى 2016 وقد تحدثت مع مدير أعماله في مراكش، إننا على استعداد في التفكير مبكراً في تمديد عقد ماريو. لن نفرط به على أي حال من الأحوال”.

يأتي ذلك في الوقت الذي وصل فيه الفريق البافاري بكامل نجومه الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة لبدء معسكره المغلق بأكاديمية التفوق الرياضي “أسباير”.

ويخوض بايرن مباراة ودية أمام المريخ السوداني في الدوحة الخميس المقبل وهي الودية الوحيدة للفريق خلال فترة العطلة الشتوية.
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث