ماذا قال لاعبو برشلونة بعد الهزيمة المذلة أمام باريس سان جيرمان؟
ماذا قال لاعبو برشلونة بعد الهزيمة المذلة أمام باريس سان جيرمان؟ماذا قال لاعبو برشلونة بعد الهزيمة المذلة أمام باريس سان جيرمان؟

ماذا قال لاعبو برشلونة بعد الهزيمة المذلة أمام باريس سان جيرمان؟

نقلت صحيفة "آ س" الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر، اليوم الأربعاء، ردود فعل بعض من لاعبي برشلونة بعد هزيمتهم الثقيلة أمام باريس سان جيرمان، أمس الثلاثاء.

وكان برشلونة تجرع هزيمة مذلة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن سيرخيو بوسكيتيس، نجم وسط ميدان برشلونة، تحدث في تصريحات لشبكة "تي في 3" الكتالونية عن لاعبي باريس سان جيرمان، وقال: "لقد كانوا أفضل منا في الكثير من النواحي".

وأضاف بوسكيتيس: "النتيجة ثقيلة ولكن هذه هي كرة القدم".

وأشار اللاعب الدولي الإسباني إلى أن الفريق الباريسي مارس ضغطا كبيرا على برشلونة طوال المباراة، وتابع: "لقد ضغطوا بشكل كبير، وكانوا جيدين، وكان لديهم خطة ونفذوها بشكل جيد، كنا نتوقع شيئا آخر".

وتطرق بوسكيتيس إلى الحديث عن أمال فريقه في مباراة العودة، حيث قال: "هل هناك أمل؟، لا نملك إلا أن نصحح أخطاءنا، من الصعب أن تثق الجماهير فينا بعد ما حدث، التعويض سيكون صعبا للغاية ولكننا سنحاول".

وعلى جانب آخر، أكد أندريس إنيستا، قائد برشلونة، أن ما حدث في ملعب باريس سان جيرما ليس له تفسير، وقال: "لا يوجد تفسير لهذا وهذه البطولة لا ترحم".

وأضاف: "اليوم كنا سيئين للغاية، بدءا من اللاعبين وحتى أصغر فرد ولا يوجد تفسير آخر، إنه أمر صعب، ولكن مثل هذه الأشياء تحدث أحيانا".

وأوضح إنيستا أن يوم أمس كان عصيبا بالنسبة لبرشلونة، واختتم حديثه لوسائل الإعلام الإسبانية قائلا: "من الصعب إيجاد تفسير لليوم الشديد السوء، الذي مررنا به وخاصة في بطولة مثل هذه لا ترحم، كل شيء كان سلبيا وخاصة النتيجة، لا يوجد الكثير ليقال".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com