باريس سان جيرمان يكتسح برشلونة ويضع قدمًا في دور الـ8 الأوروبي
باريس سان جيرمان يكتسح برشلونة ويضع قدمًا في دور الـ8 الأوروبيباريس سان جيرمان يكتسح برشلونة ويضع قدمًا في دور الـ8 الأوروبي

باريس سان جيرمان يكتسح برشلونة ويضع قدمًا في دور الـ8 الأوروبي

بدا أنخيل دي ماريا في أعلى درجات تألقه ليسجل هدفين قاد بهما باريس سان جيرمان لفوز ساحق 4-صفر على ضيفه برشلونة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء.

وسجل جناح منتخب الأرجنتين، البالغ من العمر 29 عاما، والذي وصل لقمة مستواه بعد انتهاء العطلة الشتوية، في الشوطين الأول والثاني، بينما أضاف لاعب الوسط الألماني يوليان دراكسلر وإدينسون كافاني، مهاجم أوروغواي، لصالح بطل فرنسا الذي خاض أفضل مباراة له هذا الموسم.

وكان سان جيرمان، الذي أطاح به برشلونة من دور الثمانية للبطولة عامي 2013 و2015، الأكثر هجوما في استاد بارك دي برينس ليصبح الفريق في موقف رائع قبل مباراة الإياب في الثامن من مارس آذار المقبل في كامب نو.

ولم يخرج برشلونة الفائز باللقب خمس مرات من دور 16 منذ أن أطاح به ليفربول الإنجليزي من هذا الدور في موسم 2006-2007 وسيكون لزاما عليه بذل قصارى جهده في لقاء الإياب.

وسيكون المصدر الوحيد لقلق أوناي إيمري هو خسارة جهود ماركو فيراتي بسبب إصابة في الساق خلال الشوط الثاني بعد أن قدم اللاعب الدولي الإيطالي أداء مميزا للغاية مع زميله أدريان رابيو، لاعب خط الوسط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com