دوري أبطال أوروبا يحدد مصير سواريز مع ليفربول

دوري أبطال أوروبا يحدد مصير سواريز مع ليفربول
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

كان سواريز على وشك الرحيل إلى آرسنال قبل انطلاق الموسم مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، لكن المدير الفني برندان رودجرز أقنعه بالبقاء، ولا تزال لديه النية للرحيل بنهاية الموسم.

وسجل سواريز ستة أهداف في خمس مباريات خاضها فقط في البريميرليغ عقب انتهاء فترة إيقافه بسبب عضه إيفانوفيتش مدافع تشيلسي الموسم الماضي، ومع ذلك اعترف القائد جيرارد قائلاً: “لويس يقدم مستوى رائع حالياً وليس لدينا مشكلة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن الأزمة ستأتي في الصيف”.

وأردف: “أعتقد أداء ومركز الفريق بنهاية الموسم سوف يحدد وجهته الموسم المقبل، فأهدافه وأدائه هما المفتاح حتى ننهي الموسم بين الأربعة الكبار في البريميرليغ ونضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

ويحتل ليفربول حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري بعشرين نقطة متساوياً مع تشيلسي، لكنه يتخلف بفارق خمس نقاط عن آرسنال المتصدر.

وتوصل نادي ليفربول لاتفاق مع الاتحاد الأوروغوياني حتى يتمكن سواريز من المشاركة أمام فولهام السبت، إذ ستواجه الأوروغواي منتخب الأردن الأربعاء المقبل في عمان، ووفقاً لقواعد “الفيفا” يحق للمنتخب أن يضم اللاعب قبل خمسة أيام من المباراة.

ووافق ليفربول على إرسال طائرة خاصة بسواريز عقب مباراة فولهام، حيث سوف تصل به إلى إسطنبول للانضمام لزملائه في منتخب الأوروغواي قبل مواجهة الأردن في عمان الأربعاء.

وسوف تقام مباراة العودة في الملحق الفاصل المؤهل لمونديال البرازيل 2014 في مونتيفيديو الأربعاء 20 نوفمبر/ تشرين الثاني قبل ثلاثة أيام فقط من ديربي ميرسيسايد ضد إيفرتون في “جوديسون بارك” وسوف يكون أمام سواريز رحلة شاقة من بلاده للعودة لليفربول تصل إلى 7000 ميل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث