7 أهداف تفصل ميسي عن لقب الهداف التاريخي لدوري الأبطال

7 أهداف تفصل ميسي عن لقب الهداف التاريخي لدوري الأبطال
المصدر: الرباط- (خاص) من نور الدين ميفراني

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لزيارة الشباك من جديد وكان ذلك في مرمى ميلان في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، ليقترب بقوة من لقب الهداف التاريخي للمسابقة حيث لن يصمد رقم الهداف التاريخي لريال مدريد راؤول غونزاليس طويلا.

ورفع ميسي بهدفيه في مرمى ميلان رصيده للهدف 65 على بعد 6 أهداف من مهاجم السد القطري الحالي الذي سجل 71 هدف، وأصبح ينتظر فقط موعد إنقضاض النجم الأرجنتيني على عرشه الأوروبي.

ويحتل المنافس التقليدي لميسي البرتغالي كريستيانو رونالدو الصف الرابع برصيد 59 هدف منها هدف في الأدوار التمهيدية، ويبقى أمل ريال مدريد للحفاظ على عرش هدافي المسابقة الأغلى في العالم مدريديا.

وقد يكون هذا الموسم الأخير لذكر راؤول في المسابقة لكون برشلونة لن يرضى بالخروج المبكر وميسي سيستعيد مستواه تدريجيا بعد فترة شك.

و فقد ميسي لقب هداف السنة حيث يبتعد بـ15 هدف عن منافسه كريستيانو رونالدو الذي سجل 59 هدف مقابل 45 للغريم، كما فقد لقب هداف السنة في دوري الأبطال لفائدة الدون البرتغالي الذي حطم رقم ميسي البالغ 13 هدف حين سجل الهدف 14 أمام يوفنتوس، ويبقى الصراع بين الطرفين على لقب هداف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والذي يتصدره رونالدو بـ 8 أهداف مقابل 7 لإبراهيموفيتش و 6 لميسي والهدف تحطيم الرقم 14 والذي يعتبر أعلى رقم تهديفي في موسم في دوري الأبطال ويحمله ميسي والإيطالي خوسي ألتافيني .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث