بايرن ميونخ توقّع مواجهة آرسنال قبل القرعة بأسبوع (صورة)

بايرن ميونخ توقّع مواجهة آرسنال قبل القرعة بأسبوع (صورة)
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

توقّع نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني مواجهة آرسنال في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا قبل إجراء القرعة بأسبوع على الأقل.

وكانت قرعة دوري الأبطال قاسية للغاية على فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر في السنوات الأخيرة، حيث خرج الفريق من دور الـ 16 في آخر 6 مواسم.

لكن آرسنال حصل على فرصة جديدة للثأر من بايرن ميونخ، إذ سبق للفريقين أن التقيا في مراحل خروج المهزوم 3 مرات وكان الفوز في جميع هذه المناسبات من نصيب الفريق الألماني.

وفاز النادي البافاري بنتيجة 3/2 في إجمالي مواجهتي الذهاب والإياب في 2003 وتفوق بفارق الأهداف خارج الملعب بعد التعادل 3/3 في 2013 وفاز 3/1 في آخر مواجهة مع النادي اللندني في مراحل خروج المهزوم بالبطولة في 2014.

وكتب النادي البافاري عبر حسابه على “تويتر” قبل أسبوع إن “بايرن ميونخ سيبدأ في حجز تذاكر الفريق إلى لندن لمواجهة آرسنال مجددًا”.

وبدا أن الفرنسي فرانك ريبيري يرحب مجددًا بمواجهة آرسنال في صورة مع التغريدة عبر غمزة بعينه ليعطي انطباعًا بأن بايرن ميونخ يرحب بمواجهة الفريق اللندني في الجولة المقبلة.

وخسر بايرن ميونخ العام الماضي تحت قيادة بيب غوارديولا بهدفين نظيفين في استاد الإمارات بلندن بعدما فاز في اليانز آرينا بـ 5 أهداف مقابل هدف في الذهاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث