كلويفرت يحذر باريس سان جيرمان من التهاون أمام برشلونة

كلويفرت يحذر باريس سان جيرمان من التهاون أمام برشلونة

أكد مدير الكرة في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي واللاعب الهولندي السابق باتريك كلويفرت، أن على ناديه أن يرفع من مستواه الفني خلال الأشهر المقبلة إذا كان يرغب في التأكيد على حظوظه في عبور دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني.

وقال كلويفرت، في تصريحات تلفزيونية الرياضية عقب قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، التي أُجريت اليوم الإثنين في مدينة نيون السويسرية: “إذا لم تكن في قمة مستواك الفني أمام برشلونة، فانه يمكنك حينئذ أن تتخيل أن كل شيء يمكن أن يحدث”.

وبسط باريس سان جيرمان سيطرته على الكرة الفرنسية خلال الأعوام الأخيرة، ولكنه يحتل المركز الثالث في نسخة العام الجاري من بطولة الدوري الفرنسي، كما تنازل عن صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا بعد سقوطه في فخ التعادل 2/2 أمام لودوغوريتس البلغاري.

وقال كلويفرت، الذي لعب لصالح النادي الكتالوني في الماضي” :كنا ندرك أننا قد نواجه برشلونة بما إننا كنا نحتل المركز الثاني في دور المجموعات، سنواجه أحد أفضل الأندية (في البطولة)”.

ويخوض باريس سان جيرمان، الذي يقوده فنيًا هذا الموسم المدرب الإسباني أوناي ايمري، مباراة الذهاب في 14 فبراير المقبل، قبل أن يسافر إلى برشلونة لخوض لقاء العودة في الثامن من مارس 2017.

وتحدث كلويفرت عن حامل لقب الدوري الفرنسي، قائلًا: “في الوقت الراهن يقدم الفريق أداءً قويًا ويلتزم بالخطط التكتيكية ولكن النتائج ليست جيدة، ولكننا على الطريق الصحيح، سنخوض منافسات دوري الأبطال في فبراير، وعلينا أن نكون في قمة مستوانا في تلك اللحظة”.

وأكد كلويفرت أن برشلونة هو فريقه المفضل خارج هولندا، حيث قال: “إنه النادي الثاني بالنسبة لي بعد أياكس، برشلونة في قلبي”.