احتفالات مدريدية صاخبة بالكأس الـ 11 لدوري أبطال أوروبا (صور)
احتفالات مدريدية صاخبة بالكأس الـ 11 لدوري أبطال أوروبا (صور)احتفالات مدريدية صاخبة بالكأس الـ 11 لدوري أبطال أوروبا (صور)

احتفالات مدريدية صاخبة بالكأس الـ 11 لدوري أبطال أوروبا (صور)

واصل ريال مدريد احتفالاته بلقبه الحادي عشر لدوري أبطال أوروبا لليوم الثاني على التوالي، لكن هذه المرة بين جماهيره في العاصمة الإسبانية، حيث زارت بعثة الفريق مقر منطقة مدريد.

إذ قدّم ريال مدريد الكأس لجميع المشجعين، وانطلق الفريق والطاقم الفني إلى جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز وأعضاء مجلس الإدارة من مدينة ريال مدريد الرياضية، متوجهين بداية إلى "قصر ثيبيليس"، مقر بلدية مدريد.

وكان آلاف المشجعين بانتظار أبطال أوروبا أمام مقر البلدية، حيث كان في استقبالهم العمدة مانويلا كارمينا التي هنأتهم بالفوز قائلة: "شكرًا جزيلا للنادي ولجميع اللاعبين.. أود أن أعانقكم جميعا باسم مدريد، الممتنة كثيرًا لكم".

ووفقا لموقع النادي على الإنترنت، قالت مانويلا: "أنتم فريق فريد يضع هذه المدينة تحت الأضواء.. أنتم ركائز أساسية وحاسمة.. أنتم الأفضل، هذه هي الحقيقة.. قدمتم مباراة استثنائية أمام فريق مدهش.. إن تاريخ مدينة مدريد مرتبط بريال مدريد وهذا هو منزلكم".

ورد بيريز على إشادة عمدة العاصمة الإسبانية، قائلا: "التواجد في مقر البلدية هو موعد لا غنى لنا عنه لأنه يمثل التواجد مع جميع أهل مدريد.. إن هؤلاء اللاعبين، بقيادة زيدان، قادرون على تحقيق ما هو مستحيل بالنسبة لكثيرين.. شكرًا لجماهيرنا، الذين لطالما وقفوا إلى جانب النادي في كل لحظة، وشكرًا للاعبينا الذين لا يستسلمون أبدًا.. أقدم احترامنا وتقديرنا لنادي أتلتيكو، فهو منافسٌ مذهل ونادٍ صديق وجار".

وأضاف: "نهدي كأس دوري الأبطال هذه لأفراد خارج حدود مدينتنا؛ للمشجعين الـ16 الذين راحوا ضحية العمل الإرهابي منذ أيام في العراق.. وللأسف، فإن الإرهاب عاد واستهدف من جديد المشجعين الليلة الماضية في هجوم عنيف على مقر لرابطة مشجعي ريال مدريد بمدينة بعقوبة شمالي بغداد خلال مشاهدتهم المباراة النهائية، في وقت تشير فيه التقارير إلى مقتل ما يزيد عن عشرة أفراد وسقوط عدة جرحى.. نهدي نصرنا هذا لهم".

وبعد ذلك بدأ احتفال النادي الملكي بالوقوف دقيقة صمت حدادًا على ضحايا الهجوم الذي استهدف مشجعين للنادي في العراق.. وتم كذلك تبادل الهدايا بين الطرفين، فقدم فلورنتينو بيريز هدية نسخة عن كأس دوري الأبطال الحادية عشرة وقميص ريال مدريد لرئيسة منطقة مدريد كريستينا ثيفوينتيس التي قدمت له شعارًا تذكاريًا.

ثم حانت لحظة خروج اللاعبين ن إلى شرفة مبنى (Real Casa de Correos) لتقديم الكأس الحادية عشرة لجميع المشجعين الذين اكتظت بهم ساحة (بويرتا ديل سول) المركزية الشهيرة.

وعقب انتهاء الزيارة الرسمية، توجه اللاعبون إلى ملعب سانتياغو برنابيو لتتويج الاحتفالات بالكأس الأوروبية مع جميع المشجعين في الملعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com