7 لاعبين يحسمون نهائي دوري أبطال أوروبا
7 لاعبين يحسمون نهائي دوري أبطال أوروبا7 لاعبين يحسمون نهائي دوري أبطال أوروبا

7 لاعبين يحسمون نهائي دوري أبطال أوروبا

يأمل فريقا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في إنقاذ موسمهما الحالي من بوابة الفوز بدوري أبطال أوروبا في نهائي ملعب سان سيرو بميلان الإيطالية، بعد الخروج دون لقب محلي والاستسلام لسيطرة برشلونة، الذي فاز بالثنائية.

وتتجه أحلام الفريقين نحو عدة لاعبين بإمكانهم صنع الفارق في اللقاء وقيادة فريقهم للفوز، 4 منهم من أتلتيكو مدريد و3 من ريال مدريد نستعرضهم:

أتلتيكو مدريد

كوكي

متوسط ميدان الفريق وقلبه النابض واللاعب القادر على خلق فرص التسجيل لزملائه حال كان في يومه الكبير، سيكون تحت مراقبة لاعبي وسط ريال مدريد وعليه الإفلات من الرقابة وصنع المرتدات الخاطفة.

أنطوان غريزمان

النجم الأول للفريق وهدافه شكل في الموسمين الماضيين شبحا لدفاع ريال مدريد وفرق عالمية كبرى كبرشلونة وبايرن ميونخ، وهو الوحيد القادر على اختراق دفاع الفريق الملكي وبكل الطرق.

فيرناندو توريس

ابن الفريق والعائد بعد سنوات من الغياب، يحلم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه الأم وسيشكل ذلك دافعا قويا له في اللقاء عبر استغلال أنصاف الفرص للتسجيل.

ساول نيغويز

النجم الإسباني الشاب تألق في اللقاءات الأخيرة وسجل هدفا خرافيا في مرمى بايرن ميونخ، موهبته ومراوغاته قد تسبب الكثير من المتاعب لدفاع ريال مدريد في اللقاء.

ريال مدريد

كريستيانو رونالدو

يعرف النجم البرتغالي أن الفوز باللقب يعني الكثير بالنسبة له كلاعب هذه السنة، لكونه سيقربه من الفوز بلقب أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم، ولذلك سيحاول بكل قوة أن يتألق في اللقاء والتسجيل في مرمى أتلتيكو مدريد.

كريم بنزيما

الإبعاد من منتخب فرنسا وتغيبه عن يورو 2016 سيشكل حافزا أمام المهاجم الفرنسي للتألق والفوز بلقب أوروبي، للرد على جميع المطالبين بإبعاده عن منتخب بلاده لأسباب لا علاقة لها بالرياضة.

غاريث بيل

عاد النجم الويلزي لمستواه في اللقاءات الأخيرة، وسيكون أخطر لاعبي ريال مدريد في النهائي لو استمر في نفس المستوى، الذي أنهى به الموسم، يملك بدوره الحافز للفوز باللقب وقيادة ريال مدريد للحادية عشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com