توريس يكشف طريقة لعب أتلتيكو مدريد أمام بايرن ميونخ
توريس يكشف طريقة لعب أتلتيكو مدريد أمام بايرن ميونختوريس يكشف طريقة لعب أتلتيكو مدريد أمام بايرن ميونخ

توريس يكشف طريقة لعب أتلتيكو مدريد أمام بايرن ميونخ

‭‭ ‬‬ قال فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد إن فريقه مطالب بالأداء الجماعي للفوز ببطاقة العبور لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثانية في آخر 3 مواسم وذلك بملعب بايرن ميونخ غدًا الثلاثاء.

وفاز أتلتيكو مدريد بملعبه 1/0 الأسبوع الماضي في ذهاب قبل النهائي ليحصل على أفضلية طفيفة قبل زيارة ميونخ الألمانية ويتطلّع لبلوغ النهائي كما فعل في 2014.

وسيلتقي ريال مدريد - الذي هزم أتلتيكو مدريد في النهائي قبل عامين - مع ضيفه مانشستر سيتي بعد التعادل بدون أهداف ذهابًا.

وقال توريس للصحفيين اليوم الاثنين "أهم شيء أننا ندرك حجمنا ولن نحقق شيئًا إذا لم نلعب كفريق وبالعمل الجماعي يمكننا الفوز على أي فريق".

ويصل أتلتيكو مدريد لهذه المواجهة وهو في أفضل حالاته بعد الفوز في 7 مباريات متتالية في جميع المسابقات وحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية.

كما يتساوى مع برشلونة في رصيد النقاط في قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني مع تبقي جولتين على النهاية.

وأضاف توريس (32 عامًا) "نحن أقل الفرق استقبالًا للأهداف في أوروبا ونسجل تقريبًا في كل مباراة منذ منتصف الموسم حتى الآن وسنلعب للفوز ونبذل كل جهد لتحقيق حلمنا".

وتابع "نود المحافظة على روح الفريق وأن نموت لأجل كل فرد ونعتبر كل مباراة معركة لكن بايرن ميونخ ربما يكون أفضل فريق واجهناه هذا الموسم".

ويستعيد أتلتيكو مدريد جهود المدافع دييغو غودين بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

ورفض المدرب دييغو سيميوني الكشف عما إذا كان غودين سيشارك قائلًا "يوجد 4 مدافعين أقوياء جاهزين".

وأضاف المدرب الفائز بالدوري الإسباني والدوري الأوروبي مع أتلتيكو مدريد "الجهد الذي بذلناه على مدار 4 أعوام ونصف يؤتي ثماره كما نملك لاعبين صاعدين ومن الرائع العمل معهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com