إيمري: لا بد من الفوز على مانشستر سيتي
إيمري: لا بد من الفوز على مانشستر سيتيإيمري: لا بد من الفوز على مانشستر سيتي

إيمري: لا بد من الفوز على مانشستر سيتي

قال أوناي إيمري مدرب إشبيلية الإسباني إن فريقه يجب أن يتغلب على مانشستر سيتي الإنجليزي غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إذا أراد الحفاظ على فرصه في التأهل لدور الستة عشر.

ويحتل إشبيلية بطل الدوري الأوروبي المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط مقابل ست نقاط لسيتي وسبع نقاط ليوفنتوس الإيطالي صاحب الصدارة.

وقال إيمري للصحفيين اليوم الاثنين: "إذا فزنا غدا فإنه يمكننا اللحاق بسيتي. إذا تعادلنا ستكون نقطة ضعف بالنسبة لنا كما أن يوفنتوس يملك سبع نقاط بالفعل."

وأضاف لموقع اشبيلية على الإنترنت: "غدا يوم حاسم. اذا أردنا الحفاظ على فرصنا في التأهل لدور الستة عشر فإن الفوز هو الخيار الوحيد أمامنا."

وتابع: "هذا يمثِّل تحديًا ضخمًا وهو مماثل لما حدث أمام برشلونة بالنظر لحجم المنافس الذي يتصدر الدوري الإنجليزي ونحتاج لتقديم أفضل ما عندنا للتغلب عليه."

وكان إشبيلية على بعد لحظات قليلة من انتزاع نقطة أمام سيتي قبل أسبوعين في مانشستر لكن كيفن دي بروين سجل هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز الفريق الإنجليزي 2-1.

ويحتل إشبيلية المركز 11 في الدوري الإسباني بعد هزيمته 2-1 على ملعب فياريال يوم السبت الماضي وهي الخسارة الرابعة للفريق هذا الموسم.

لكن إشبيلية فاز في آخر عشر مباريات أوروبية على أرضه وهو ما يمنح إيمري بعض الثقة.

وسيفتقد إشبيلية جهود هدافه كيفن جاميرو لكنه يأمل في شفاء لاعب الوسط إيفر بانيجا بعد إصابة في الكاحل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com