نونو مدرب فالنسيا: يتوجب علينا الفوز على ليون
نونو مدرب فالنسيا: يتوجب علينا الفوز على ليوننونو مدرب فالنسيا: يتوجب علينا الفوز على ليون

نونو مدرب فالنسيا: يتوجب علينا الفوز على ليون

ليون - قال المدرب نونو إن مواجهة بلنسية في دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه اولمبيك ليون لن تحدد مصيرهما في المجموعة الثامنة لكن الفريق الاسباني سيحتاج بشدة الى الخروج بالنقاط الثلاث لانعاش حملته.

ومنيت آمال بلنسية في عودة مظفرة لأرفع مسابقة للاندية في أوروبا بعد غياب دام عامين بضربة شديدة بالهزيمة 3-2 على أرضه امام زينيت سان بطرسبرج في مباراتهما الافتتاحية قبل اسبوعين.

وتعادل ليون 1-1 في ضيافة جنت البلجيكي الذي يحل ضيفا على بطل روسيا زينيت في المباراة الاخرى غدا الثلاثاء.

وأبلغ نونو مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين مستعرضا المواجهة المرتقبة "لن تكون مباراة حاسمة او نهائية لكننا نعلم انه يتعين علينا الخروج بنقاط. وتكتسب المواجهة أهمية شديدة."

وأضاف المدرب البرتغالي الذي تعرض لانتقادات عقب بداية بلنسية السيئة للموسم في اوروبا والدوري الاسباني "عندما نتحدث عن المنافسة فاننا نتحدث عن الانتصار."

ويملك بلنسية وصيف بطل اوروبا في 2000 و2001 سجلا ممتازا خارج الارض امام الاندية الفرنسية في اوروبا حيث خسر مرتين فقط في 11 مباراة وفاز في اربع مباريات.

وفي آخر مشاركة له في موسم 2012-2013 فاز على ليل على أرضه وخارج ملعبه في دور المجموعات لكنه سقط امام باريس سان جيرمان في دور الستة عشر.

وقال نونو إن مات رايان حارس استراليا وبلنسية سيكون متاحا لمواجهة ليون بعد تعافيه أسرع مما كان متوقع من مشكلة في الركبة.

وخضع رايان الذي انضم الى النادي الاسباني قبل انطلاق الموسم لجراحة بالمنظار في نهاية الشهر الماضي لعلاج مشكلة في ركبته اليمنى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com