إيتو: مورينيو مجنون

إيتو: مورينيو مجنون
المصدر: إرم- (خاص) من نورالدين ميفراني

وصف المهاجم الكاميروني صامويل إيتو، مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، بالأحمق لكونه شكك في سنه الحقيقي، كما أكد أنه لن يغادر أوروبا نحو الشرق الأوسط أو الولايات المتحدة الأمريكية للعب الموسم المقبل.

و قال إيتو: “أبلغ 32 سنة من العمر و ليس أكثر و من شكك في ذلك فهو أحمق، غالبا اللاعبون الكبار يقدمون مستوى أحسن و أكبر من الشباب، لا أنوي مغادرة كرة القدم على الصعيد الدولي و أتطلع للمشاركة في مونديال 2018 و 2022 ، سيكون عمري حينها 42 عاما”.

و كان النجم الكاميروني السابق، روجي ميلا، مثل بلاده دوليا في مونديال 1994 و هو في عمر 42 سنة و سجل هدفا، بينما يشارك إيتو في كأس العالم للمرة الرابعة بعد مونديالات 1998 و 2002 و 2010.

و أكد مهاجم فريق تشيلسي أنه لن يغادر القارة العجوز للعب في الشرق الأوسط أو الولايات المتحدة الأمريكية الموسم المقبل “لن أفصح عن وجهتي القادمة، البعض يعتقد أني سأبحث عن عقد مغر في الشرق الأوسط أو الولايات المتحدة الأمريكية، بالعكس لا زلت قادرا على اللعب في المستوى العالي و سألعب لفريق يشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا..انتظروني فقط”.

واحتفل المهاجم الكاميروني بأحد أهدافه بطريقة المشي على عكاز، بعدما قال مدربه في تشيلسي البرتغالي جوزي مورينيو، إن سنه الحقيقي 35 سنة، في إشارة إلى أنه لم يعد قادرا على العطاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث