ميسي: كل ما نشر عني مجرد أكاذيب

ميسي: كل ما نشر عني مجرد أكاذيب
المصدر: إرم- (خاص) من نور الدين ميفراني

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صمته على هامش حملة ترويجية لمؤسسته الخيرية ورد على كل الانتقادات التي وجهتها له الصحافة الإسبانية، مؤكدا أنها مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

وقال ليونيل ميسي: “في الأيام الأخيرة وطيلة السنة الماضية كتبت عدة أشياء عن مستقبلي مع برشلونة وأغلبها لا أساس له من الصحة، شخصيا أنا مرتاح في برشلونة رغم كوننا قضينا موسما صعبا”.

وأضاف النجم الفائز بالكرة الذهبية أربع مرات متتالية: “نملك حاليا الفرصة للفوز بالدوري الإسباني ويجب أن نستغلها بشكل جيد مصيرنا بين أيدينا و الفوز في اللقاءين يمنحنا اللقب”.

وأكد النجم الأرجنتيني أن تركيزه الحالي منصب على الفوز بلقب الليغا وإهداءه لجماهير الفريق وأنه لا يفكر في قضية تجديد عقده، كما نفى أن يكون مستواه تراجع بعد العودة من الإصابة وقال: “أنا في حالة جيدة ومرتاح في الفريق”.

وأعتبر ميسي أن الفوز بلقب الليغا يعتبر تعويضا عن خيبة الفريق هذا الموسم وخروجه من ربع نهائي دوري الأبطال وخسارة نهائي الكأس وقال: “الفوز بلقب الليغا مهم جدا للفريق من أجل إنقاذ الموسم”.

ويحتاج برشلونة للفوز على إلتشي و اتليتكو مدريد في الجولتين الأخيرتين للحفاظ على لقب الدوري الإسباني، واستفاد من تعثر منافسيه في الجولة الماضية حيث خسر أتليتكو مدريد أمام ليفانتي و تعادل ريال مدريد أمام فالنسيا ثم بلد الوليد في لقاء مؤجل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث