صورة.. بيبي ينتقم من بوسكيتس بدهس ريوس

صورة.. بيبي ينتقم من بوسكيتس بدهس ريوس
المصدر: إرم- (خاص) من أحمد نبيل

يبدو أن البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد الإسباني بعدما فشل في الحصول على حقه المادي والمعنوي بعدما تعرض لـ”دهس” وجهه بقدم الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، أراد أن ينتقم مما حدث له بتكرار واقعة الدهس مع لاعب آخر قام هو بدهسه.

فما زالت واقعة “دهس” بوسكيتس لاعب وسط برشلونة لوجه البرتغالي بيبي خلال الكلاسيكو الأخير الذي جمع ريال مدريد ببرشلونة على أرض سنتياغو برنابيو الشهر الماضي تلقي بظلالها على لاعبي الفريقين وكذلك وسائل الإعلام الإسبانية بعدما تسببت في شرخ بين لاعبي الريال والبارسا أعضاء المنتخب الفائز بكأس العالم 2010.

فقد انقسم لاعبو إسبانيا بين مؤيد للاعب وسط برشلونة أو مدافعا عن بيبي ، وكان أخرهم تشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة الذي دافع عن زميله ومواطنه بوسكيتيس والذي نشرت له بعض الصور وهو يتشاجر مع البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد والذي اتهمه بدهس رأسه في مباراة القمة الأخيرة بين الفريقين.

وحدثت الواقعة عندما اشتكى بيبي من أن بوسكيتيس قام بدهس رأسه أثناء احتكاك بين بعض لاعبي الفريقين، لكن لاعب وسط برشلونة نفى الواقعة تماما قائلاً: “لو كنت قمت بدهسه لظهر أثر ذلك في وجهه جراء حذاء مقاسه 45”.

فبعد هذه الواقعة وخلال مباراة بوروسيا دورتموند الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على أرض الأخير، دهس بيبي ذراع ماركو ريوس لاعب وسط دورتموند ولم ينتبه الحكم لذلك ، فيما لو كان ينتقم بيبي مما حدث له على يد بوسكيتس لكن مع ريوس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث