بيكيه: برشلونة الأفضل رغم تراجع مستواه

بيكيه: برشلونة الأفضل رغم تراجع مستواه

دافع اللاعب جيرارد بيكيه عن حظوظ فريقه برشلونة بالفوز في مواجهته أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن فريقه يبقى الأفضل و يحترمه الجميع رغم تراجع مستواه هذا الموسم.

وقال بيكيه للصحافة الكتالونية:” نواجه فريقا صعبا يقدم مستوى جيدا في دوري بلاده و في دوري الأبطال، لكننا أيضا مستعدون فنحن في قمة الدوري و تأهلنا لنهائي الكأس، و نملك لاعبين جيدين قدموا خلال الموسم الحالي أفضل ما لديهم و بالتالي سيكون اللقاء بين فريقين وصلا لقمة الثقة”.

وأضاف مدافع برشلونة : ” أمامنا 3 أشهر حاسمة و يجب أن نخوض كل اللقاءات بقوة لنؤكد أننا الأفضل, فكل اللاعبين يعرفون أن علينا أن لا نتخاذل و أن الألقاب قريبة جدا”.

و أكد بيكيه أن الفريق تراجع مستواه هذا الموسم لكنه تطور مع توالي اللقاءات قائلا :” لو كنا في بداية الموسم فلن يصدق أحد أننا سنكون في القمة، لكننا حاليا في مستوى أفضل و علينا أن نثبت للعالم أننا الأفضل و أن نلعب مباراة رائعة أمام مانشستر سيتي”.

و تحدث بيكيه عن النجم ليونيل ميسي مؤكدا أنه الافضل في العالم ” ميسي لازال الأفضل في العالم وسيؤكد أمام المنافس غدا أنه القوة الضاربة للفريق و سيقودنا لتحقيق الفوز”.

وأضاف بيكيه أن الفرق المنافسة لم تعد تخاف من الفريق الكتالوني لكنها لازالت تحترمه” لازلنا نملك الاحترام فبرشلونة يضم لاعبين يملكون الخبرة وفازوا بعدة ألقاب عالمية وأوروبية”

و أشاد مدافع برشلونة بزميله في المنتخب الإسباني مهاجم سيتي الفارو نيغريدو، مشيرا إلى أن الفريق الإنجليزي يضم لاعبين جيدين مثل يايا توري و سمير نصري و نافاس, ما يتطلب الحذر الشديد من الفريق المنافس.