كاسياس يحرج أنشيلوتي

كاسياس يحرج أنشيلوتي
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

واصل إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني تألقه مع النادي الملكي رغم مشاركاته المحدودة في الموسم الحالي من خلال دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا حيث لعب 10 لقاءات فقط، لم يكمل أولها أمام غلطة سراي في دوري الأبطال .

وحافظ الحارس الدولي وعميد فريق ريال مدريد والمنتخب الإسباني على نظافة شباكه خلال الأربع مباريات التي خاضها “الميرينغي” في بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم وكانت آخرها الأربعاء أمام أوساسونا (2-0)، إلى جانب مباراة أمام كوبنهاجن الدنماركي ليصل المجموع إلى 5 مباريات بشباك نظيفة.

وشارك كاسياس في 10 مباريات خلال الموسم الحالي ودخلت مرماه 4 أهداف فقط، بينما حافظ على نظافة شباكه خلال 5 مباريات متتالية علاوة على 52 دقيقة أمام غلطة سراي التركي بدوري أبطال أوروبا ليكون المجموع (502 دقيقة) دون تلقي أي أهداف.

وقدم القديس لقاء رائعا أمام أوساسونا في إياب كأس الملك وتصدى ببراعة للكثير من التسديدات كانت أبرزها للاعب سيخودو وروبرتو توريس قبل نهاية الشوط الأول، فيما تكفل القائم الأيمن لمرمى كاسياس في التصدي لتسديدة أخرى لسيخودو بعد دفعها بيده .

وتحرج أرقام الحارس الملقب بالقديس المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قد يغير فكرة التناوب بين الحارسين ويشرك كاسياس الذي أكد جدارته بحراسة مرمى النادي الملكي وتفوقه على زميله الحارس الأساسي دييجو لوبيز، الذي لعب 19 مقابلة في الدوري الاسباني وحافظ على نظافة مرماه في 6 منها فقط وتلقى 21 هدف في المجموع .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث