هنري: تمنيت اللعب مع أوزيل في آرسنال

هنري: تمنيت اللعب مع أوزيل في آرسنال
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

قارن هنري هداف آرسنال في كل العصور بين أوزيل والنجم الفرنسي السابق روبير بيريس الذي تألق في صفوف النادي اللندني إبان لعب هنري في الفريق.

وانتقل أوزيل إلى آرسنال في أخر أيام فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 42 مليون جنيه استرليني قادماً من ريال مدريد، وتألق مع الفريق ليقوده إلى قمة البريميرليغ حالياً بفارق خمس نقاط عن ليفربول وتشيلسي.

وقال هنري: “كم كنت أتمنى أن ألعب مع أوزيل في آرسنال، إنه يذكرني بروبير بيريس، فهو سريع وهداف وصانع ألعاب ويمكن أن يفعل أي شيء في الكرة، إنه يلعب كما وأنه في حديقة منزله”، حسب تصريحات لقناة سكاي سبورتس قبل مباراة آرسنال ونابولي الأربعاء في ختام دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وكان آرسنال قد تأهل إلى الدور الثاني برفقة دورتموند الألماني الذي تغلب في اللحظات الأخيرة على مضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي 2-1، ليأتي صعود الفريقين على حساب نابولي بعد احتساب نتائج المواجهات المباشرة بين الفرق الثلاثة والتي صبت في النهاية لمصلحة آرسنال ودورتموند، وذلك عقب تساوي الفرق الثلاث في رصيد 12 نقطة.

وقرعة دور الـ16 التي ستقام الأربعاء المقبل من المتوقع أن تسفر عن مواجهة بين آرسنال وأحد الأندية القوية كريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين أو بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب.

وقال هنري عن صعوبة مشوار المدفعجية الأوروبي: ” أتذكر الموسم الذي وصلنا فيه إلى نهائي دوري أوروبا، ضحك مسؤولو ريال مدريد عندما وقعنا معهم في دور الـ16 وقالوا إنهم سعداء بمواجهة آرسنال، لكن هزمناهم، بعدها أعرب مسؤولوا يوفنتوس عن سعادتهم أيضاً بمواجهتنا، وفوزنا عليهم كذلك، لكن بالطبع ليس هذا المشوار الذي يتمناه آرسين فينغر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث