بالوتيلي "عالة" على ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد
بالوتيلي "عالة" على ليفربول قبل مواجهة ريال مدريدبالوتيلي "عالة" على ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد

بالوتيلي "عالة" على ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد

فاز فريق ليفربول بأعجوبة خارج ملعبه على كوينز بارك رينجرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الثامن للدوري الإنجليزي، إلا أن أداء مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي كان ضعيفاً للغاية، مما يربك حسابات الليفر للمباراتين القادمتين أمام ريال مدريد الإسباني في الجولتين الثالثة والرابعة لدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "مترو" الإنجليزية تقريرا مدعوما بعدة أرقام وإحصائيات، تؤكد أن بالوتيلي كان "عالة" على فريق ليفربول، حيث فشل في هز شباك المنافسين منذ انضمامه إلى "الريدز" مطلع الموسم الجاري قادما من إيه سي ميلان الإيطالي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

وتشير إحصائية إلى أن المهاجم الإيطالي سدد 20 كرة على المرمى هذا الموسم، ولكنه لم يهز الشباك، ليواصل صيامه عن التهديف 12 مباراة متتالية في البريميرلييغ منذ كان لاعبا بصفوف مانشستر سيتي في 2012.

بينما أكدت إحصائية أخرى أنه لا يوجد مهاجم في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى سدد العديد من الكرات ولم يسجل على المرمى مثل بالوتيلي.

وحللت إحصائية ثالثة أداء المهاجم الإيطالي في آخر 20 مباراة بالدوري الإنجليزي، حيث سدد 39 كرة على المرمى، وسجل هدفا وحيدا، ولم يصنع أية تمريرة حاسمة لزملائه، وهي نسبة ضعيفة للغاية تعد مؤشرا مزعجا لبرندان رودجرز المدير الفني لليفربول الذي سيفقد مهاجمه الأول دانييل ستوريدج لأربعة أسابيع بسبب الإصابة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com