والد ميسي: أسعى لتحسين عقد ابني وليس ضم أغويرو

والد ميسي: أسعى لتحسين عقد ابني وليس ضم أغويرو
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

نفى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وعائلته ما تردد مؤخراً عن وضع شرط في العقد الجديد للنجم الأرجنتيني مع ناديه الكتالوني يقضي بالتعاقد مع مواطنه وصديقه المقرب سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي.

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب لصحيفة “ماركا” الإسبانية أنه تمت مناقشة الأمور المالية فقط التي جمعت والد ميسي بمسؤولي برشلونة.

وقال خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني: “أولاً، ركز اجتماعي مع مسؤولي برشلونة على المسائل التعاقدية أكثر من الأرقام الدقيقة، فلا أستطيع الجمع بين مناقشة تفاصيل عقد أفضل لأبني وتقديم عرض جديد للاعب أخر”.

وكانت قناة “تي في 3” الكتالونية الرسمية قد أشارت إلى أن العقد الحالي لميسي مع برشلونة ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2018 والهدف هو تمديده لعام إضافي وتحسين راتب اللاعب.

وأضافت أنه لن يتم تغيير الشرط الجزائي في عقد ميسي، اللاعب الأفضل في العالم في الفترة من 2009 وحتى 2012، والذي يصل إلى 250 مليون يورو.

وكشفت أيضاً أن النجم الأرجنتيني، الذي سيكمل الشهر المقبل عامه الـ27، طالب النادي أيضاً بضم مواطنه سيرخيو “كون” أغويرو، إضافة لتجديد عقد الحارس خوسيه بينتو والذي يُعد من أقرب أصدقائه بالفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث