رونالدو يخرج غاضبا بعد تعادل ريال مدريد

رونالدو يخرج غاضبا بعد تعادل ريال مدريد
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

خرج النجم البرتغالي غاضباً بسرعة نحو غرفة الملابس بعد ضياع الفرصة الأخيرة للفريق الملكي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وكاد أحد المشجعين أن يعترض طريقه لولا تدخل أمن الملعب.

وعاش النجم البرتغالي ليلة سيئة حيث غادر الملعب منذ الدقيقة الثامنة لإحساسه بتعب عضلي حيث توجه نحو أنشيلوتي الذي اقترح عليه مغادرة اللقاء وعوضه باللاعب الشاب موراتا.

ووقف النجم البرتغالي طيلة الدقائق الأخيرة في دكة البدلاء حيث حاول تحفيز زملاءه والصراخ طالباً منهم الصمود لكن هدف التعادل وضياع الفرص أصاب النجم البرتغالي بالإحباط، لكون الفريق الملكي ابتعد بنسبة كبيرة عن لقب الليغا.

واعترف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن فريقه ريال مدريد عانى في الدقائق العشرين الأخيرة أمام بلد الوليد وضيع فرصة حسم اللقاء حين سيطر طيلة 70 دقيقة، كما أكد تخوفه من الحالة البدنية للاعبيه قبل نهائي لشبونة أمام الجار اتلتيكو مدريد.

وقال أنشيلوتي: “سيطرنا على اللقاء 70 دقيقة لكننا عانينا في العشرين دقيقة الأخيرة دون أن نتلقى فرصة حقيقة ضدنا لكوننا دافعنا في الخلف لكننا خسرنا في النهاية نقطتين”.

وتحدث أنشيلوتي عن المهاجم البرتغالي رونالدو الذي غادر اللقاء منذ الدقيقة الثامنة: “لا أعتقد أن الأمر خطير، لم يكن جيداً في الأيام الأخيرة وأحس بألم ولم يكن مرتاحاً ففضلت إخراجه من اللقاء خوفاً عليه من مضاعفات أخطر”.

وأضاف أنشيلوتي متحدثاً عن بيبي ودي ماريا: “لا أعتقد أن بيبي ودي ماريا يعانيان أيضاً من إصابات بليغة سنرى تطور حالتهما في الأيام القادمة”.

وأكد المدرب الإيطالي على تخوفه من الوصول لنهائي دوري الأبطال بلاعبين منهكين بدنياً قائلاً: “اللاعبون منهكين بدنياً لكوننا في نهاية الموسم ويجب أن يصلوا لنهائي دوري الأبطال في حالة جيدة”.

وغاب عن لقاء بلد الوليد المدافع الفرنسي رافائيل فاران والنجم الويلزي غاريث بيل والمدافع الإسباني دانييل كارفخال لمشاكل صحية وفضل أنشيلوتي عدم المغامرة وتركهم في مدريد، وقد يلجأ لإراحة عدد أكبر من نجوم الفريق في اللقاءين الأخيرين خوفاً من غياب أحدهم عن نهائي لشبونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث