فيديو.. كاسياس يتحدى “المدريدي” نادال في التنس

المصدر: إرم - (خاص) من محمد داغستاني

تواجه رافاييل نادال المصنف الأول على العالم في التنس واللاعب إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الأسباني في مباراة للتنس، نظمها مؤسستا اللاعبان الخيرية على أحد ملاعب التنس في العاصمة الأسبانية مدريد، حيث يستعد نادال هذه الأيام لخوض منافسات بطولة مدريد لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة.

وشارك قبل هذه المباراة الكثير من الرياضيين في الوسط منهم حارس أتلتيكو مدريد كورتوا وبعض اللاعبين أمثال ديفيد فيا الذي فضل عدم المشاركة من الملعب، وبعض لاعبين ولاعبات التنس أمثال سيرينا ويليامز المصنفة الأولى على العالم حاليا وصاحبة الـ17 لقبا في الجراند سلام.

فقد اقترب نادال من اللاعبين وقال لهما “أتمنى لكما التوفيق”، “ولكن أنتما تعرفان..”، في إشارة إلى عشقه لريال مدريد، قبل أن يؤكد “لقد تمنيت التوفيق للجميع، لكنني أود أن يتوج الريال باللقب العاشر له في دوري الأبطال”.

فيما قال كورتوا قبل المباراة “لن نشعل الأجواء هنا، فلنؤجل هذا للشبونة”، التي تستضيف نهائي دوري الأبطال في 24 من الشهر الجاري.

كما حظي الحدث بمشاركة المصنفة الأولى عالميا سيرينا ويليامز، وكذلك المنصفة الثالثة، البولندية أنييسكا رادفانسكا، وعدد من لاعبات التنس المحليات، فضلاً عن بعض نجوم عالم السينما والتلفزيون، وامتزجت فيه كرة القدم بالتنس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث