يورغان كلوب المدرب المفضل لدى جماهير برشلونة

يورغان كلوب المدرب المفضل لدى جماهير برشلونة
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

فضلت جماهير برشلونة المدرب الألماني يورغان كلوب على مدربهم السابق بيب غوارديولا، لقيادة الفريق خلفا للأرجنتيني تاتا مارتينيو الموسم القادم، حسب استفتاء أجرته صحيفة ” ماركا ” الإسبانية.

واحتل كلوب الصف الأول بنسبة 31.3 في المائة رغم صعوبة مغادرته لفريقه الحالي بروسيا دورتمند ( يمتد عقده حتى صيف 2016 ) الذي قاده الموسم الماضي لنهائي دوري الأبطال كما كان قريبا هذا الموسم من الإطاحة بريال مدريد ،وتأهل لنهائي كأس ألمانيا لمواجهة بايرن ميونيخ الذي هزمه بملعبه في الدوري بثلاثية مدوية.

واحتل المدرب السابق للفريق و الحالي لبايرن ميونيخ الإسباني بيب غوارديو الصف الثاني بنسبة أصوات تصل 21.4 في المائة، بينما جاء الإسباني لويس إنريكي أحد أبرز المرشحين لخلافة المدرب الأرجنتيني ثالثا بنسبة 16 في المائة.

و يرى 13.4 في المائة من عشاق النادي الكتلاني أن الأرجنتيني تاتا مارتينيو يجب أن يستمر في منصبه لغاية نهاية عقده الموسم القادم.

واحتل إرنستو فالفيردي (مرشح لخلافة تاتا) الصف الخامس برصيد 6 في المائة، و الدنماركي ميكائيل لاودروب الصف السادس برصيد 4.8 في المائة.

و لم يحصل المدرب الحالي لأياكس الهولندي و اللاعب السابق لبرشلونة سوى على 3،6 في المائة و الإسباني روبيرتو مارتنيز مدرب إيفرتون الإنجليزي سوى على 3،5 في المائة وهما من المرشحين لخلافة تاتا مارتينيو .

من نورالدين ميفراني

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث