سادس كلاسيكو لميسي في كأس الملك بدون أهداف

سادس كلاسيكو لميسي في كأس الملك بدون أهداف

مدريد – فشل الأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف في صفوف برشلونة، في تسجيل أي هدف خلال مباريات الكلاسيكو الأخيرة التي جمعت فريقه بغريمه التقليدي، ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وعجز ميسي “26 عاماً” عن تسجيل هدف في مرمى ريال مدريد في المباريات الست الأخيرة، التي جمعت برشلونة مع ريال مدريد، في مختلف الأدوار ببطولة كأس ملك إسبانيا.

ففي نهائي الكأس لموسم 2010-2011، لم يتمكن ميسي من تسجيل هدف في مرمى الريال، وذلك بعد أن انتهت المباراة وقتها بفوز الريال بهدف دون رد سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي ربع نهائي الكأس لموسم 2011-2012 التقى الفريقان في مباراتين ذهاب وإياب، والتي أطاح خلالها الفريق الكتالوني بالريال من البطولة، حيث فاز برشلونة في سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي الفريق الكتالوني الإسباني كارلوس بويول، والفرنسي إيريك أبيدال، بينما سجل هدف الريال كريستيانو رونالدو.

وفي مباراة الإياب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما على ملعب “كامب نو”، سجل لبرشلونة الإسباني بيدرو رودريغيز، والبرازيلي داني ألفيش، بينما سجل هدفي الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما.

والتقى الفريقان في نصف نهائي كأس الملك لموسم 2012- 2013، وأطاح خلاله الريال بغريمه برشلونة بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث تعادلا في لقاء الذهاب بهدف لكل منهما، وسجل للفريق الكتالوني الإسباني سيسيك فابريغاس، بينما أحرز هدف النادي الملكي الفرنسي رافايل فاران.

وفي مباراة الإياب، فاز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز هدف برشلونة الإسباني جوردي ألبا، بينما أحرز ثلاثية الريال رونالدو “هدفين”، وفاران.

ورغم غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اللقاء الأخير، والذي جمعهما في نهائي كأس الملك الأربعاء لموسم 2013-2014 في المباراة السادسة لميسي في كلاسيكو الكأس، إلا أنه لم يتمكن من تسجيل هدف في الشباك المدريدية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث