موناكو يستهدف سيميوني وكوستا وإيكر كاسياس

موناكو يستهدف سيميوني وكوستا وإيكر كاسياس
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

ذكر تقرير لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية أن نادي موناكو يرغب في التعاقد خلال الصيف القادم مع الثلاثي المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني والمهاجم البرازيلي / الإسباني دييغو كوستا من أتلتيكو مدريد والحارس الإسباني إيكر كاسياس من ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة أن المدرب الإيطالي للفريق كلاوديو رانيري لن يبقى الموسم القادم رغم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن مالك النادي ديميتري ريبولوفليف يرغب في تجديد دماء الفريق في كل المراكز لتقديم موسم قاري جيد.

ويبقى المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني “43 سنة” على رأس الأولويات بالنسبة لفريق الإمارة لكونه تمكن من قيادة أتلتيكو مدريد لمنافسة العملاقين برشلونة وريال مدريد ولكون قانون الضرائب في الإمارة يتيح له مضاعفة راتبه الحالي مليونان يورو وهي عوامل مشجعة لقدومه.

وقرر موناكو الدخول في منافسة من أجل ضم الإسباني ديغو كوستا أحد أبرز هدافي الدوري الإسباني ودوري الأبطال رغم كون اللاعب يرغب في الرحيل نحو إنكلترا وستكون المنافسة قوية مع تشيلسي ومانشستر سيتي.

وأكدت المجلة الفرنسية أن الحارس إيكر كاسياس دخل ضمن اهتمامات الفريق الفرنسي الذي عرض راتباً يصل لـ7 ملايين يورو، وذلك لتعويض إمكانية عدم قدوم حارس برشلونة فيكتور فالديز الغائب بسبب الإصابة والذي لن يعود للملاعب قبل بداية سنة 2015.

ويبحث موناكو عن حارس جيد حيث دخل أيضاً في محاولات لضم حارس فرنسا الأول وفريق توتنهام الإنكليزي هوزغو لوريس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث