مدرب برشلونة: لامبرر لعدم الحصول على ألقاب
مدرب برشلونة: لامبرر لعدم الحصول على ألقابمدرب برشلونة: لامبرر لعدم الحصول على ألقاب

مدرب برشلونة: لامبرر لعدم الحصول على ألقاب

برشلونة - قال جيراردو مارتينو مدرب برشلونة اليوم الجمعة إن مشاكل خارج الملعب والإصابات التي طالت لاعبين بارزين لن تكون مبررا لعدم حصول بطل اسبانيا على ألقاب.



وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) برشلونة بحرمانه من التعاقد مع لاعبين في فترتي انتقال متتاليتين يوم الاربعاء الماضي بداعي خرقه اللوائح المتعلقة بالتعاقد مع لاعبين اجانب تحت 18 عاما في أحدث مشكلة تضرب النادي هذا الموسم.

وسيغيب فيكتور فالديس حارس برشلونة حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لاصابة خطيرة في الركبة كما سيبتعد قلب الدفاع جيرار بيكي حتى نهاية الشهر الجاري بسبب مشكلة في الفخذ.

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه على أرضه غدا السبت امام ريال بيتيس متذيل الترتيب "لا توجد أي أعذار او مبررات بغض النظر عن الاصابات أو مشاكل خارج الملعب."

وأضاف المدرب الارجنتيني الذي يخوض أول مواسمه مع برشلونة "لو فزنا فاننا سنحصل على موسم جيد وإن لم نفعل لن يتحقق هذا الأمر."

وتابع "نحن أول من يرفض الاعذار ونقبل بالأوضاع كما هي موجودة."

ويطارد برشلونة اللقب الخامس له في دوري الدرجة الاولى الاسباني في ست سنوات ويتأخر بنقطة واحدة عن اتليتيكو مدريد المتصدر ويتفوق بنقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثالث قبل سبع مباريات على نهاية الموسم.

وتعادل 1-1 في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا مع اتليتيكو يوم الثلاثاء الماضي وسيلعب مباراة الاياب على ملعب كالديرون في مدريد يوم الاربعاء المقبل.

ولا يزال برشلونة يملك فرصة تكرار الثلاثية التي حققها تحت قيادة المدرب السابق بيب جوارديولا في 2009 حيث سيلعب في نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد في 16 ابريل نيسان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com