انشيلوتي يستبعد رونالدو في مباراة سوسيداد

انشيلوتي يستبعد رونالدو في مباراة سوسيداد

مدريد – قال الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة انه سيمنح راحة للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام ريال سوسيداد غدا السبت في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم من أجل الحصول على وقت للتعافي من آثار إصابة في الركبة.

واشتكى رونالدو الذي سجل 28 هدفا في الدوري الاسباني هذا الموسم من آلام في ركبته اليسرى خلال الأسابيع الأخيرة وكان يلعب وهو يتلقى العلاج من الجهاز الطبي لريال مدريد.

وخرج قائد البرتغال من أرض الملعب متأثرا باصابة قرب نهاية مباراة الذهاب في دور الثمانية بدوري ابطال اوروبا والتي فاز فيها ريال مدريد 3-صفر على ضيفه بروسيا دورتموند الالماني يوم الأربعاء الماضي.

لكن المدرب الايطالي أشار الى ان رونالدو الذي سجل 14 هدفا في دوري الابطلل هذا الموسم سيعود الى الصفوف في لقاء العودة في المانيا يوم الثلاثاء القادم.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي “سنمنح كريستيانو راحة غدا لانه مرهق قليلا. نريد تجنب أي مجازفة وأمامنا الكثير من المباريات المهمة.”

وأضاف “نفضل عدم اشراكه في هذه المباراة حتى يصبح مستعدا للقاء يوم الثلاثاء.”

وتابع “سيكون أكثر نشاطا ويمكنه التعافي بشكل أفضل. تحدثت معه وقررنا انه من الأفضل ان يحصل على راحة.”

وأي شيء غير الفوز على سوسيداد صاحب المركز السادس سيوجه ضربة قاصمة لآمال ريال مدريد في الحصول على لقب الدوري المحلي.

ومع تبقي سبع جولات على النهاية يحتل ريال مدريد المركز الثالث بفارق نقطتين وراء برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني فيما ينفرد اتليتيكو مدريد بالصدارة متقدما بنقطة واحدة على أقرب منافسيه.

وسيلعب برشلونة على أرضه مع ريال بيتيس متذيل الترتيب كما سيتقابل اتليتيكو مع ضيفه فياريال صاحب المركز السابع غدا السبت.

وقال انشيلوتي ان الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا يتعافى بشكل جيد من المرض الذي أبعده عن لقاء دورتموند ومن المفترض ان يجلس على مقاعد البدلاء غدا السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث