باريس سان جيرمان يعرض على برشلونة لاعبه ومبلغًا ضخمًا مقابل نيمار

باريس سان جيرمان يعرض على برشلونة لاعبه ومبلغًا ضخمًا مقابل نيمار

كشفت تقارير صحافية فرنسية، اليوم الإثنين، أن باريس سان جيرمان سيوافق على رحيل لاعبه الإيطالي ماركو فيراتي مقابل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع فيراتي لتعزيز خط وسطه منذ بداية سوق الانتقالات الصيفي الحالي، لكن باريس سان جيرمان يرفض التفريط بخدمات اللاعب بأقل من 100 مليون يورو.

وكانت تقارير إسبانية قد قالت: إن برشلونة مستعد لتقديم 70 مليون يورو إضافة إلى إيفان راكيتيتش أو آندريه غوميز.

في حين قالت صحيفة “ليكيب”: إن إدارة باريس سان جيرمان على استعداد للتخلي عن فيراتي (24 عامًا) إضافة إلى 120 مليون يورو مقابل ضم نيمار.

كما قالت صحيفة “أس” الإسبانية: إن والد اللاعب (وكيل أعماله)، سيسافر هذا الأسبوع إلى باريس، من أجل الاجتماع بناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان.

كما قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن نادي باريس سان جيرمان، يستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد نيمار، والبالغ 222 مليون يورو.

وأضافت أن نادي باريس سان جيرمان، يستعد لتقديم عقد يمتد لـ 5 أعوام، براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، ليتفوق على ليونيل ميسي.

وكان نيمار (24 عامًا) قريبًا مع الفريق الفرنسي مقابل 300 مليون يورو الصيف الماضي، إلا أن اللاعب رفض مغادرة برشلونة قبل إتمام الصفقة.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية اليوم: إن نيمار غاضب بعد تمديد عقد زميله ليونيل ميسي، مقابل 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي يشعر بأنه يعيش في ظل ميسي، وهو ما قد يدفعه لمغادرة البلاوغرانا.