صافرات جماهير  ريال مدريد تفتح باب الرحيل لـ “لوبيز”

صافرات جماهير ريال مدريد تفتح باب الرحيل لـ “لوبيز”

دقت جماهير ريال مدريد مسمارا في نعش الحارس ديغو لوبيز بعدما واجهته بصافرات الاستهجان خلال لقاء ريو فاليكانو الأخير كلما لمس الكرة ، وحملته فقدان الصدارة لفائدة الجار أتليتكو مدريد و التراجع خلف الغريم برشلونة ، لكونه تلقى 6 أهداف في مقابلتي الكلاسيكو و إشبيلية .

و تحدث عن وسائل إعلام إسبانية عن استياء مدرب الفريق و عدة لاعبين من الفريق الملكي من تصرف الجماهير اتجاه ديغو لوبيز الذي شكل منذ قدومه من إشبيلية بداية السنة الماضية إضافة قوية لمرمى الفريق الملكي ، و حجز مكانا رسميا على حساب أفضل حارس في العالم القديس إيكر كاسياس .

و قالت صحيفة ” ألموندو ديبورتيفو ” الكتلانية أن أيام ديغو لوبيز في الفريق الملكي أصبحت معدودة حيث من المحتمل أن يغادر الفريق في الصيف القادم ، مستفيدا من رغبة عدة فرق أوروبية كبرى في التعاقد معه و من تألقه الكبير في السنة الماضية .

و ظهر فريق نابولي الذي يدربه الإسباني رافائيل بنتيز على الخط و يسعى جاهدا للتعاقد مع ديغو لوبيز ، ليدخل السباق رفقة فرق أسي ميلان و تشيلسي اللذان عبرا سابقا عن رغبتهما في خدمات ديغو لوبيز .

و فضل الإيطالي كارلو أنشيلوتي دعم حارس مرماه و رفض تعديل مبدأ التناوب و إعادة كاسياس أساسي ، مفضلا إبقاء الوضع على ما هو عليه في انتظار مشوار الفريق في دوري الأبطال حيث سيفرض تأهله للنهائي إعادة القديس رسميا ليكون في قمة الجاهزية للموعد الكبير .