برشلونة يرفض الاستسلام في مفاوضات ضم باولينيو
برشلونة يرفض الاستسلام في مفاوضات ضم باولينيوبرشلونة يرفض الاستسلام في مفاوضات ضم باولينيو

برشلونة يرفض الاستسلام في مفاوضات ضم باولينيو

أشارت تقارير صحافية إسبانية، إلى عدم استسلام نادي برشلونة الإسباني بشأن صفقة البرازيلي باولينيو، لاعب وسط غوانغزو إيفرغراند الصيني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن وكيل أعمال باولينيو يتواجد في الصين حاليًا لبدء جولة جديدة من المفاوضات لإقناع مسؤولي غوانغزو بتخفيض المطالب المادية.

وأكدت الصحيفة أن هناك مؤشرا قد يمنح الأمل لبرشلونة في الفوز بالصفقة، وهو تعاقد النادي الصيني مع المهاجم موريكي، ليكون الأجنبي الخامس بصفوف الفريق، في الوقت الذي تسمح فيه اللوائح بإشراك 3 لاعبين فقط مع إغلاق باب الانتقالات في الصين بشأن ضم لاعبين جدد، ولكنه يسمح ببيع لاعبين.

وأضافت أن مسؤولي البارسا يسابقون الزمن للفوز بهذه الصفقة، حيث تقدموا بعرضين 20 ثم 27 مليون يورو، وذلك رغم أن سوق الانتقالات في أوروبا ينتهي في الـ 31 من أغسطس/آب، ويمتد ليوم إضافي في إسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن باولينيو أبدى استعداده لتحمل جزء من الصفقة، وحال نجاح وكيله في التفاوض مع إدارة النادي الصيني، فإن إدارة برشلونة سترسل وفدًا رسميًا إلى الصين لإنهاء الصفقة.

وأوضحت أن إرنستو فالفيردي مصمم على ضم باولينيو لأنه نوعية مختلفة لا توجد بخط وسط برشلونة في ظل تميز اللاعب بقوة الالتحامات والسرعة إضافة إلى الاستحواذ الجيد على الكرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com