انشيلوتي مدرب ريال مدريد متفائل رغم إصابة اربيلوا

انشيلوتي مدرب ريال مدريد متفائل رغم إصابة اربيلوا

مدريد – يثق الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد ان تشكيلة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يمكنها التكيف مع غياب الفارو اربيلوا وانها تملك العمق اللازم للاستمرار في المنافسة على ثلاث جبهات هذا الموسم.

وأصيب اربيلوا بتمزق في اوتار الركبة مطلع الأسبوع الحالي وأوضحت التشخيص المبدئي انه سيعود في نهاية مارس اذار الجاري لكن يبدو انه سيواجه صعوبات حتى يصبح لائقا للعب بنهاية الموسم وهو ما يثير تساؤلات حول مشاركته في كأس العالم هذا العام في البرازيل مع منتخب اسبانيا.

وواجه اربيلوا منافسة هذا الموسم في مركزه في ريال مدريد مع الصاعد داني كارفاخال الذي تطور مستواه جيدا في الفترة الأخيرة لكنه سيحمل على عاتقه قدرا كبيرا من المسؤولية في المباريات القادمة.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي الجمعة “سنفتقد أسلوب لعب وتدريبات وقدرات اربيلوا في الملعب لكن يجب علينا التكيف مثلما فعلنا مع غياب سامي خضيرة.”

وأضاف “نملك كارفاخال وناتشو الذي يمكنه اللعب في الناحيتين من الدفاع. كما يوجد سيرجيو راموس الذي سيكون الخيار الأخير لكنه لعب جيدا في هذا المركز في السابق.”

ويتصدر ريال مدريد الدوري الاسباني متقدما بثلاث نقاط على أقرب منافسيه قبل مباراته مع مضيفه ملقة غدا السبت.

وحقق ريال مدريد 17 انتصارا في اخر 19 مباراة بكافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق من بينها الفوز 6-1 على مضيفه شالكه الالماني في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث