نجوم برشلونة ينضمون لأبطال “عائلة سبمبسون”

نجوم برشلونة ينضمون لأبطال “عائلة سبمبسون”
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

احتفل مسلسل “عائلة سمبسون” بالذكرى 25 لبدء بثه بتوصل قناة “فوكسك” التلفزيونية إلى اتفاق مع مؤسسات وشخصيات من مختلف القطاعات، حيث تم اختيار برشلونة باعتباره واحداً من أكثر الأندية شعبية في عالم الرياضة.

وكشف نادي برشلونة وتونتيث سينتوري فوكس عن نسخة جديدة من شخصيات سمبسون يتقمص دورها كل من نجوم النادي الكتالوني ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وتشافي وأندريس إنييستا في إطار حملة التعاون بين شركة أفلام الأمريكية والنادي الكتالوني.

ومن المقرر أن تكون هذه السلسلة متاحة في أواخر العام الحالي 2014 ، ويشمل هذا الاتفاق، الذي يستمر حتى عام 2015، إنشاء نوعين مختلفين من الشخصيات.

الفئة الأولى من الشخصيات تتكون من من لاعبي الفريق الأول ليظهروا على شاكلة أبطال سلسلة سمبسون، إذ ستشمل المرحلة الحالية ميسي ونيمار وتشافي وإنييستا، بينما ينص الاتفاق على انضمام ستة لاعبين آخرين من الفريق الأول إلى عائلة سمبسون، أما الجانب الآخر، فيتمثل في ظهور أبرز شخصيات السلسلة وهم يرتدون ألوان نادي برشلونة.

الجدير بالذكر أن بعض نجوم تشيلسي كانوا قد سبق له الانضمام لنفس السلسلة منهم بيتر تشيك وفرانك لامبارد وجون تيري وفرناندو توريس وأدين هازارد، كما سبق للبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي رونالدو الظهور في السلسلة ذاتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث