بيبي يرد على “مرآة” مورينيو بتصريحات ساخرة

بيبي يرد على “مرآة” مورينيو بتصريحات ساخرة
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

رد البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد على مواطنه ومدربه السابق جوزيه مورينيو، الذي انتقد لاعبي ريال مدريد بشأن الاهتمام بشكلهم بالوقوف أمام المرآة كثيراً، لكن بيبي رد قوة على المدرب الاستثنائي، حيثقال بيبي في حواره مع محطة “أوندا سيرو” الإذاعية الإسبانية بسخرية: “مورينيو هو الشخص الوحيد في العالم الذي يصحو من النوم ولا ينظر للمرآة!”.

وكان مورينيو قد صرح مؤخراً بأن لاعبي ريال مدريد كانوا يجعلون الحكم ينتظرهم في النفق المؤدي للملعب قبيل المباريات، ويتأخرون عليهم لأنهم ينظرون إلى هيئتهم بالمرآة ويهتمون كثيراً بشكلهم الخارجي وشعرهم.

وأضاف بيبي في التصريحات التي أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “النظر بالمرآة والاهتمام بالمظهر لا يؤثر مطلقاً على أدائنا داخل الملعب، فمن الطبيعي أن ننظر لشكلنا في المرآة حتى نظهر بشكل جيد في حياتنا اليومية وكذلك لأننا لا نمثل أنفسنا فقط بل نمثل النادي كذلك، خاصة أننا دائماً نظهر في القنوات التليفزيونية وأمام عدسات المصورين ويجب أن نكون على ما يرام، وما قاله مورينيو غير مقبول”.

وعن انطباعه عن المدرب الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مقارنة بمورينيو الذي رحل إلى تشيلسي بنهاية الموسم الماضي: “جلب أنشيلوتي الهدوء إلى غرفة الملابس وللاعبين بشكل عام، والأمور استقرت مع اللاعبين وأعطانا الهدوء الذي نحتاجه، وأنا سعيد جداً بالتدريب تحت إشرافه لأنه قريب من اللاعبين ويفهم احتياجاتهم”.

ورد بيبي كذلك عن اتهامات مورينيو بوقوف اللاعبين مع إيكر كاسياس ضده في الخلاف الذي حدث بينهما بنهاية الموسم الماضي وكان له أثر كبير في رحيل مورينيو قائلاً: “لم أساند إيكر لكونه إيكر كاسياس فقط، لكن لأنه زميل بالفريق وقدم الكثير لريال مدريد”.

وكان مورينيو قد حمل على مواطنه كريستيانو رونالدو وكذلك الدولي الإسباني سيرجيو راموس واتهمهما بأنهما يهتمان بمظهرهما الخارجي وشعرهما أكثر من الفريق والأداء داخل الملعب، كما للمدرب الاستثنائي خلافات عديدة مع اللاعبين حينما كان مدربا للنادي الملكي الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث